لنتعرف على لعبة Aperture Desk Job المجانية التي أعلنت عنها Valve مؤخراً ..

مرة أخرى نعود الى عالم لعبة Portal ولكن بجزء فرعي وليس جزء ثالث، وهو ما أكده الناشر والمطور لهذه السلسة الرائعة، حيث أعلنت Valve عن لعبة Aperture Desk Job المجانية المخصصة لإطلاقها مع جهاز Steam Deck الجديد.

Aperture Desk Job هي لعبة مجانية صغيرة فرعية من سلسلة Portal الشهيرة لنفس المطور، حيث تم تصميمها خصيصاً من أجل أن تعمل بشكل جيد على جهاز Steam Deck المحمول الذي لم يتبقى الكثير على إصداره.

اللعبة عبارة عن إعادة تصور لنموذج ألعاب محاكاة المشي، حيث ستقوم بلعب دور موظف بسيط في شركة Aperture Science التي يعرفها جيداً محبي ألعاب  Half-Life و Portal. وسيكون عليك مراقبة الأشياء من حوله، رغم عدم وضوح هذا الوصف بشكل دقيق، إلا أن العرض الرسمي للعبة في الأعلى قد يوضح أكثر الفكرة التي تتمحور حولها هذه اللعبة.

ومن خلال صفحة Steam الخاصة باللعبة، تم وصفها بشكل غامض وساخر كالتالي:

Aperture Desk Job تعيد تخيل النوع الذي تم إنجازه هناك من محاكيات المشي وتضعها في عالم يجلس فيه ساكنًا خلف الأشياء.

لا أحد في يومه الأول في العمل – قلبك مليء بالأمل وساقاك مليئة بالأحلام ، حريص على تسلق سلم الشركة هذا. لكن الحياة بها خطط أخرى، وكلها تشتمل على كراسي.

على الاغلب سوف تساعد هذه اللعبة في تعلم طريقة التحكم بجهاز Steam Deck واكتشاف خباياه وأهم خصائه بطريقة مبتكرة وبعيدة عن الملل، وهي ستتوفر من الأيام الأولى لإطلاق الجهاز المحمول بتاريخ 1 مارس على الكومبيوتر الشخصي عبر متجر Steam بشكل مجاني.

شاركنا في وقت سابق المصمم المشارك في جهاز Steam Deck أن اللعبة ستكون نوع جديد من التجارب التمهيدية التي تتميز بدقة عالية، والغرض منها هو مجرد تقديم الأجهزة للاعبين مثل تلك المنتجات الأخرى، لا أحد هنا يمكن أن يسميها لعبة كاملة، لكنها لا تزال جزءًا جميلًا من محتوى جديد.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button