لعبة الرعب الواقعي ILL تحصل على عرض مطول، لن تتمالك نفسك..

تعود إلينا لعبة ILL الغامضة بعرض مطول بعد غياب طويل، ولكنها مع كل عودة تحمل معها المزيد من التقدم واللقطات الجديدة التي نشاهدها لأول مرة، ويبقى السؤال الواجب ذكره هو متى ستصدر هذه اللعبة؟

لعبة ILL من تطوير فريق Team Clout المستقل الذي تم تأسيسه في عام 2021، وهو فريق مؤلف من مجموعة من الأشخاص الذين يمتلكون الخبرة الكبيرة في مجال الإخراج السينمائي والتصميم المرئي. في البداية عانى الفريق من انتقادات حادة وهوجمت لعبته بسبب شح المعلومات عنها مما أدى في النهاية إلى اتهام الفريق بأن اللعبة زائفة وليست موجودة من الأساس.

لكن، في كل مرة يعود الأستوديو ليؤكد أن اللعبة حقيقية وأنها تحت التطوير ولا تزال في مرحلة جمع التبرعات اللازمة لإكمالها. لذلك وتأكيدًا لتصريحات الفريق، ظهرت اللعبة في حدث The Future Game Show في عام 2022 والآن أيضًا حصلت على استعراض مطول جديد يمكنكم مشاهدته بالاسفل.

تنبيه: ننصح اصحاب القلوب الضعيفة بعدم مشاهدة الفيديو

تجري أحداث اللعبة في مدينة صغيرة تنشأ فيها أحداث غريبة تتمحور حول ظهور مخلوقات مرعبة آكلة للحوم البشر والسبب هو وجود أحد الكائنات الطفيلية. بطل اللعبة يتواجد في هذه المدينة بالصدفة بعد أن تعرضت مركبته لحادث تحطم وعلى إثرها قامت هذه الوحوش باختطافه.

لا يوجد حتى الآن أي موعد لإطلاق اللعبة، لكن أحدث تصريحات الفريق كانت في شهر يونيو الفائت وقالوا مع زملائه أنهم أخيرًا حصلوا على ترخيص رسمي للفريق من كندا ولكنهم يعتزمون فتح مكاتب لهم في روسيا مع تأكيد استمرارية العمل على لعبة ILL بشكل جيد جدًا.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button