مميز

عاجل: روكستار تصدر بيان رسمي بخصوص تسريبات GTA 6 واختراق السيرفرات

اذا، بعد قرابة 24 ساعة من حادثة اختراق سيرفرات روكستار وتسريبات GTA 6، اصدرت الشركة بيانها الاول حول الحادثة التي احدثت ضجة كبيرة خلال الساعات الماضية والتي تحمل رسالة مطمئنة خاصة لعشاق الجزء التالي من سلسلة GTA.

اهم النقاط الواردة في بيان روكستار المتعلق بالاختراق وتسريبات GTA 6

  • التسريبات كان وقعها قاسي ومخيب.
  • اختراق سيرفرات الشركة لن يؤثر على العابها.
  • تطوير لعبة GTA 6 لن يتأثر ولا يوجد اي قرار للتأجيل.
  • سيتم الكشف عن تفاصيل اللعبة الجديدة عندما تكون جاهزة.

بيان روكستار كامل

نحن نشعر بخيبة أمل شديدة لمشاركة تفاصيل اللعبة التالية بهذه الطريقة. لقد عانينا مؤخرًا من اقتحام الشبكة حيث قام طرف ثالث غير مصرح له بالوصول بشكل غير قانوني إلى المعلومات السرية من أنظمتنا وتنزيلها، بما في ذلك لقطات التطوير المبكرة للعبة Grand Theft Auto التالية.

في الوقت الحالي، لا نتوقع أي تعطيل لخدمات الألعاب الحية (اللعب عبر الشبكة) ولا أي تأثير طويل المدى على تطوير مشاريعنا الجارية. نشعر بخيبة أمل كبيرة لمشاركة تفاصيل لعبتنا القادمة معكم جميعًا بهذه الطريقة. سيستمر عملنا في لعبة Grand Theft Auto التالية كما هو مخطط له وسنظل ملتزمين كما كان دائمًا بتقديم تجربة لكم انتم، لاعبينا، تتجاوز توقعاتكم حقًا.

سنقوم بكشف المزيد من التفاصيل للجميع مرة أخرى قريبًا، وبالطبع، سنعرفك بشكل صحيح على هذه اللعبة التالية عندما تكون جاهزة. نريد أن نشكر الجميع على دعمهم المستمر خلال هذا الوضع. بيان روكستار

انتهى

اذا هذا اعتراف صريح وواضح من روكستار بأن سيرفراتها قد تعرضت بالفعل للاختراق، بينما اكدت ايضا ان الصور والفيديوهات التي انتشرت على الانترنت هي بالفعل من لعبة GTA 6 الا انها من نسخة مبكرة وليست نهائية.

ايضا يشير البيان الى ان العمل على اللعبة لن يتأثر وان عملية التطوير ستسير كما هو مخطط لها دون اي تغير، ربما هذا الاقرار ازاح الكثير من الخوف والقلق عن صدور الكثير من جمهور اللعبة المرتقبة.

في النهاية وعدت روكستار بالكشف عن لعبة GTA 6 بطريقة لائقة وتستحق الانتظار ووعدت بأن تقوم بذلك عندما تكون اللعبة جاهزة، الا انها لم تضع اي اطار زمني لذلك.

اقرأ المزيد

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button