عرض جديد للعبة God of War يخبرنا بقصة اتريوس ابن كريتوس..

اطلقت سوني اليوم عرض جديد لحصريتها القادمة God of War بعنوان “نداء من الغابة” او “A Call From the Wilds” و يركز هذا الفيديو بطريقة روائية على قصة ابن كريتوس الضيف الجديد على السلسلة “اتريوس”.

الفيديو يستعرض لنا مجموعة من الصور الفنية لشخصية اتريوس في اللعبة و هذه الصور تظهر لاول مرة و سيعرفنا الفيديو على بعض قدرات اتريوس ايضا مثل القدرة على سماع اصوات الحيوانات داخل رأسه و ايضا عرفنا من قبل ان اتريوس يمتلك قدرة خاصة تجعلة يتمكن من فهم الكثير من اللغات الخرافية التي تتحدث بها المخلوقات الغريبة التي سيقابلها هو و والده اثناء مغامرتهما.

ايضا سنلقي نظرة على سلاح و درع كريتوس في فيديو قصير بالاسفل بجانب سلاح ابنه اتريوس الوحيد القوس.

ايضا في فيديو اخر نشر امس تحدثنا عنه في تقرير منفصل تجده هنـــا استعرض لنا سوني بعض اساليب القتال و الاستراتيجية المتبعة في اللعبة و ايضا اطلعنا على اسلحة كريتوس و دور ابنه في القتال معه و يبدو ان سوني قد بدأت مرحلة الترويج للعبة مع اقتراب موعد اطلاقها الذي سيكون في بداية العام القادم و بعض التسريبات تحدثت ان اللعبة قد تصدر في شهر مارس 2018.

اقرأ ايضا: حصرية البلايستيشن 4 القادمة God of War تحصل على تفاصيل كثيرة حول اسلوب القتال و التحكم, اطلع عليها هنا..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock