الاخباربلايستيشن 4

نظام البحث الجديد في متجر البلايستيشن لن يكون ضمن التحديث 6.00 القادم للبلايستيشن4, يمكنك تجربته الان..

تحدثنا في تقرير سابق بان نظام البحث الخاص بـ متجر البلايستيشن سيلاقي تحسينات كبير بحيث يتم تغير النظام القديم بنظام جديد يعتمد على لوحة المفاتيح الخاصة بالجهاز و نظام بحث ديناميكي و ان هذه الخاصية ستأتي ضمن التحديث القادم 6.00 لجهاز البلايستيشن 4 و الذي يمر بمرحلة البيتا في الوقت الحالي و لكن يبدو ان هذا الامر غير صحيح.

خاصية البحث الجديدة لن تكون جزء من التحديث 6.00 و يبدو ان سوني لا تريد الانتظار الى حين اطلاقها ضمن التحديث القادم و بادرت بتوفيرها من الان حيث اصبحت عملية البحث في متجر البلايستيشن بالفعل مختلفة و بالشكل الجديد الذي استعرضناه لكم في التقرير السابق هنا.

الكثير من من قاموا بتجربة النظام الجديد شعروا بالاختلاف سواء من حيث سهولة البحث خصوصا مع استخدام لوحة المفاتيح الخاصة بالبلايستيشن 4 و التي يسهل استخدامها او من حيث سرعة البحث و ظهور النتائج التي تحتوي على الكثير من التفاصيل التي يحتاجها اللاعب.

هل قمت بالفعل بتجربة خاصية البحث الجديدة ؟ هل ترى انها افضل من السابق ؟ شاركنا رأيك في قسم التعليقات بالاسفل..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock