بعد هذه المشاكل البشعة في PUBG, هل مطوري اللعبة يستغلون اللاعبين للدفع مقابل نسخة تجريبية !

صدرت لعبة PUBG على الاكسبوكس وان قبل عدة ايام و بدأت اللعبة بكسر الارقام كما كان متوقع لها حيث تخطى عدد اللاعبين في سيرفرات نسخة الاكسبوكس وان 2 مليون خلال اول 48 ساعة من اطلاقها رغم وجود الكثير من المشاكل التقنية في اللعبة و التي بدأ الكثير يتذمر منها و يشتكيها عبر وسائل التواصل الاجتماعي و قنوات اليوتيوب.

استجابة لذلك ظهر اليوم مطور اللعبة بريندان جرين و الذي يطلق على نفسه PLAYERUNKNOWN عبر بث مباشر من خلال تطبيق ميكسر الخاص بالاكسبوكس وان و تحدث عن اللعبة و هذه المشاكل التقنية فيها و قال:

نحن في بداية الطريق و مازلنا في نسخة التجربة على الاكسبوكس وان, ولو عدنا الى الوراء عندما صدرت اللعبة على الحاسب الشخصي لاول مرة فقد كانت تعاني من الكثير من المشاكل التقنية, الامر قد يكون صعب بعض الشيء و لكننا سنعمل خلال الاشهر القادمة مع مجتمع اللعبة و مع شركة مايكروسوفت لتحسين اداء اللعبة و جعلها تعمل بالشكل المطلوب على الاجهزة المنزلية.

قد يكون حديث بريندان صحيح ولكن بما ان اللعبة في مرحلة التجربة و تحتوي على الكثير من المشاكل فلماذا يتم بيعها بسعر 30 دولار اذا ؟ لا اردي كيف سيتم الاجابة عن هذا السؤال و لكن من وجهة نظرى ارى ان الامر استغلال بابشع صوره, هل توافقني الراي ؟!

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button