مطور Elden Ring: “المشقة” هي ما يعطي معنى للتجربة..


مضى على اطلاق لعبة From Software الجديدة Elden Ring ما يقارب اليومين. وحتى هذه اللحظة كسرت اللعبة عدة ارقام قياسية على عدة اصعدة، لكن ما الذي جعل منها ما هي عليه الان..؟

هل تساءلتم يوما عن السبب الذي يدفع المطور ميازاكي واستديو From Software لتطوير لعبة بهذه الصعوبة ولفئة معينة من اللاعبين امثال سلسلة Souls ولعبة Elden Ring وغيرها. حسنا اليوم يكشف لنا المطور عن السبب وراء ذلك بقوله ان “المشقة” هي التي تعطي معنى وطعم للتجربة خصوصا في العابهم.

صحيفة The New Yorker اجرت مقابلة مع ميازاكي للحديث عن سر التخصص العجيب في تطوير العاب السولز فقط عن دونها من الانواع الاخرى. اليكم ما صرح به كاشفا عن اسرار تتعلق به عندما كان لاعبا كالاتي:

لم أكن أبدا لاعبا ماهرا جدا. أموت كثيرا. لذا، في عملي، أريد أن أجيب على السؤال: إذا كان الموت أكثر من علامة فشل، فكيف اجعله يعطي معنى؟ كيف أجعل الموت ممتعا؟ أشعر بالاعتذار تجاه أي شخص يشعر أن هناك الكثير من التحديات للتغلب عليها في ألعابي.

أريد فقط أن يختبر أكبر عدد ممكن من اللاعبين الفرحة التي تأتي من التغلب على المصاعب.

المطور اكد ايضا ان هوية الاستديو تكمن في جعل المشقة عنوان لالعاب وانهم لن يقوموا بالتخلي عن هذا الامر مستقبلا. فكما قال “المشقة” هي ما تعطي المعنى للتجربة، او بمعنى اخر مشقته هو كلاعب مع الالعاب نقلها للاعبين ايضا من خلال العابه.

يمكنكم متابعة مراجعتنا للعبة من هنا، اما الان اطلعونا عن رأيكم بتصريحات المطور هذه ومسألة الالتزام بما يفعلونه كهوية لهم..؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى