مصدر: EA تستعد لازالة روسيا من لعبة FIFA و NHL وغيرها..

يبدو ان انعكاسات الحرب الروسية الأوكرانية بدأت تظهر على العاب الفيديو بشكل سريع، أحدثها ان EA تستعد لإزالة كل ما يمثل روسيا من العابها مثل FIFA و NHL وغيرها..

الهجوم الغير متوقع لروسيا على أوكرانيا احدث تأثير كبير على صناعة العاب الفيديو، كان اخرها طرد المخرج الإبداعي للعبة World of Tanks بسبب تأييده لروسيا. بينما تأثرت لعبة STALKER 2 بسبب ان الاستديو المطور يقع في أوكرانيا وغيرها من الاحداث الأخرى.

واليوم وحسب احد المصادر فقد بدأت شركة EA بإرسال بريد الكتروني لاستديوهاتها الداخلية للاستعداد لإزالة كل المحتوى المتلق بدولة روسيا في العابها مثل FIFA و NHL. حيث جاء في المصدر التالي:

في رسالة بريد إلكتروني جديدة للشركة ، قالت EA إنها ستزيل روسيا من أمثال ألعاب FIFA و NHL بسبب غزو أوكرانيا.

توم هندرسون

يذكر ان منظمة الفيفا قد اتخذت قرار بحجب جميع النشاطات المتعلقة بالفرق والأندية الروسية من الفعاليات الكروية منذ اليوم الأول للمواجهات، ويبدو ان هذه القرارات ستمتد أيضا الى لعبة FIFA المرتبطة بتراخيص بالمنظمة الكروية.

أيضا قامت EA مؤخرا بإلغاء احد الفعاليات في لعبة والتي كان من المفترض ان تتم خلال هذا الأسبوع حيث تقدم مكافأة كانت عبارة عن Skin بعنوان Grin Reaper لطائرة هليكوبتر روسية من طراز Mi-240 Super Hind. وقد اعلن عن ذلك بعد أقل من 48 ساعة من غزو القوات الروسية لأوكرانيا.

هل تعتقد اننا سنرى المزيد من تأثيرات الحرب الروسية الأوكرانية على العاب الفيديو؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button