تحديث: شركة Valve تؤكد بأنها قامت بإصلاح مشكلة الانزلاق في Steam Deck..

أكدت شركة Valve قبل قليل أن مشكلة الانزلاق او Drifting في عصا تحكم منصة Steam Deck التي اشتكى منها بعض اللاعبين ممن حصلوا على الدفعة الأولى من الأجهزة قد تم حلها عبر تحديث جديد.

شركة Valve تحركت بشكل سريع من أجل تصحيح المشكلة، حيث شاركنا أحد مصممي الجهاز لورانس يانغ عبر وسائل التواصل الاجتماعي أن المشاكل التي اشتكى منها بعض المستخدمين مؤخراً من المفترض أنه قد تم حلها عبر تحديث البرنامج او نظام التشغيل الخاص بالجهاز، وأضافت الشركة:

اعلان

مرحبًا بالجميع، ملاحظة سريعة حول عصا التحكم في Steam Deck. لقد نظر الفريق في المشكلات التي تم الإبلاغ عنها واتضح أنها كانت بمثابة تراجع في المنطقة الميتة من تحديث برنامج ثابت حديث

لقد شحننا للتو إصلاحًا لمعالجة الخطأ، لذا تأكد من تحديثك.

الخبر الأصلي:

نشر أحد المستخدمين الذين حصلوا على الجهاز مقطع فيديو من خلال مجتمع Reddit، يوثق فيها مشكلة مشكلة الانزلاق او Drifting التي ظهرت في وحدة التحكم المحمولة الجديدة Steam Deck حيث تتحرك عصا التوجيه بشكل تلقائي دون أن يقوم اللاعب بتوجيهها كما تشاهدون في الفيديو بالأسفل.

Experiencing stick drift on the right stick already… from SteamDeck

مستخدم آخر  شاركنا مقطع فيديو يوثق فيه كذلك معاناته من مشكلة، حيث تتغير قيمة اتجاهات X و Y بدون أي تدخل من قبل اللاعب في توجيه العصا، وهو الأمر الذي سيعرض Valve بكل تأكيد الى مشاكل قانونية قبل حدوث بعض الخسائر في تعويض زبائنها، وخاصةً أنها وعدت بعدم حدوث هذه المشكلة في وقت سابق، وذلك على لسان أحد مهندسيها الى IGN حيث قال:

الشركة ستبذل قصارى جهدها لتجنب انحراف العصا “الانزلاق”.

لقد أجرينا الكثير من الاختبارات على الموثوقية، وفي جميع الظروف ،وجميع المدخلات والعوامل البيئية المختلفة وكل هذا النوع من الأشياء.

أعتقد أننا نشعر أن هذا سيؤدي بشكل جيد حقًا. وأعتقد أن الناس سيكونون سعداء للغاية به. أعتقد أنها ستكون عملية شراء رائعة.

ولكن من الطبيعي أن كل جزء سيفشل في مرحلة ما، ولكننا نعتقد أن الناس سيكونون راضين للغاية وسعداء بجهازنا.

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار