نظام المكافآت الخاص بسوني و بلايستيشن سيتوقف بشكل نهائي قريبًا

أعلنت شركة سوني أن برنامج المكافآت الخاص بها والذي يسمح لمستخدمي بطاقة بلايستيشن الإئتمانية بكسب النقاط، سيتوقف بشكل نهائي هذا العام. حيث انه واعتبارًا من تاريخ اليوم لن يتم قبول الأعضاء الجدد في البرنامج.

يمكن للأعضاء الحاليين في برنامج Sony Rewards وحاملي بطاقات بلايستيشن الاستمرار في كسب النقاط، ولكن هناك مدة محدودة لهؤلاء اللاعبين حتى يتمكنوا من استبدال النقاط والاستفادة منها تبدأ منذ الآن وحتى نهاية شهر ديسمبر القادم من هذا العام.

بعد نهاية هذا العام، سيتم حذف البرنامج بشكل نهائي من موقع بلايستيشن كما أن الموقع الإلكتروني نفسه الخاص بهذا البرنامج كذلك سيتم إيقافه. وهذا يعني أن المستخدمين المشتركين في البرنامج لن يتمكنوا من الوصول إلى حساباتهم.

إيقاف البرنامج يعني تعويض لاعبي بلايستيشن ببرنامج آخر!

في بيانها الخاص، ذكرت سوني بأنه سيتم الإتصال بحاملي بطاقات PlayStation Visa أو Sony Visa الحاليين بواسطة Comenity Bank في الوقت المناسب فيما يتعلق بالتغييرات في برامج بطاقات الائتمان الخاصة بهم. ومع ذلك، سيكون بإمكانهم الاستمرار في استخدام بطاقاتهم الائتمانية كالمعتاد حتى انتهاء صلاحيتها. قالت شركة سوني مازحة بعد اعلان ايقاف البرنامج بشكل نهائي:

“هناك دائمًا شيء جديد في الأفق”.

يتوفر برنامج Sony Rewards وبطاقات ائتمان PlayStation في الولايات المتحدة فقط. في الآونة الأخيرة، عرضت شركة Sony على اللاعبين 12 شهرًا من PS Plus Premium مجانًا باستخدام بطاقة PlayStation Visa وينتهي هذا العرض المحدد في سبتمبر القادم هذا العام.

على الجهة الأخرى لا يزال برنامج المكافآت الآخر من الشركة Playstation Stars يعاني من مشاكل حيث أنه متوقف بشكل كامل منذ أسبوعين مع استمرار صمت شركة سوني، للمزيد من التفاصيل..

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button