مطوري لعبة Control يعملون مع Tencent على لعبة تعاونية تحت اسم Vanguard..

يبدو ان استيديو Remedy منشغل في عدة مشاريع في هذه الاونة، نحن نعلم ان الاستيديو يعمل على مشروع لعبة اونلاين في عالم لعبة Control تحت اسم Condor، بينما يعمل ايضا على لعبة المنظور الاول CrossfireX في نفس الوقت الذي يعمل فيه على لعبة Alan Wake 2 التي تم الاعلان عنها مؤخرا ولكن الامر لن يتوقف هنا حيث اليوم تم الاعلان عن مشروع لعبة Vanguard بالتعاون مع شركة Tencent.

أعلنت Remedy في وقت سابق اليوم أنها وقعت مع Tencent على ترخيص وتوزيع لعبة Vanguard في “أسواق آسيوية مختارة”. ستشارك Tencent أيضًا في تمويل اللعبة، وتقاسم الإيرادات بعد سداد تكاليف التطوير ، وأيضًا إنشاء نسخة محمولة من اللعبة سيتم تطويرها ونشرها بشكل منفصل.

وقال تيرو فيرتالا الرئيس التنفيذي لشركة Remedy في بيان:

نحن متحمسون لهذه الشراكة طويلة الأمد مع Tencent ويمكننا أن نقول بثقة أنها مناسبة تمامًا لدعم خطط Vanguard الطموحة التي تقدم فرصة عالمية حيث يمكن لـ Tencent دعم Remedy دوليًا ، وقيادة العمليات في آسيا وأسواق الهاتف المحمول.

في نفس البيان الصحفي ، كشفت Remedy تفاصيل جديدة عن لعبة Vanguard الغامضة. حيث ستكون لعبة إطلاق نار PvE تعاونية مجانية تجمع بين الخبرة السردية التي يقدمها استيديو Remedy في العابه مع اثارة وحركة في تجربة تعدد اللاعبين غامرة.

سيتم تطويرها باستخدام محرك Unreal Engine لأجهزة الكمبيوتر والاجهزة المنزلية وتمتلك اللعبة ميزانية ضخمة تعادل ميزانية العاب AAA حسب ما تم الكشف عنه اليوم.

لعبة Vanguard حاليًا هي في مرحلة “إثبات الفكرة” التي تستبق خطوة الدخول في عملية الانتاج الكامل، لذا لا نتوقع ان يتم اطلاق اللعبة في اي وقت قريب.

تعد Tencent واحدة من أكبر شركات نشر الألعاب في العالم، حيث حققت لعبتان من نشرها على الهاتف المحمول وهما PUBG و Honor of Kings أكثر من مليار دولار هذا العام وحده. استحوذت مؤخرًا على مطور Back 4 Blood  استيديو Turtle Rock وأنشأت العديد من الاستوديوهات الأخرى. تمتلك Tencent حاليًا حصة 4٪ في Remedy.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى