خطة تعديل شاملة لخرائط Battlefield 2042 تبدأ قريباً، اليكم عناصر التغير الاساسية..


مرت لعبة Battlefield 2042 باوقات عصيبة. ففي الفترة التي سبقت إصدارها، بدا الأمر وكأنه عودة قوية للعبة إطلاق النار ذات الشعبية الكبيرة. ولكن عند الإطلاق، لم ترقى إلى مستوى جمهورها. حيث بدأ الجمهور يعبرون عن إحباطهم منذ ذلك الحين.

لحسن الحظ، أبدى المطورين في DICE اهتمامهم في تحسين اللعبة، وأعلنوا عن خطط لإجراء تغييرات شاملة على خرائط اللعبة.

خطة تعديل خرائط Battlefield 2042

  • مسافات ركد كبيرة للعودة الى الهدف.
  • مساحات مفتوحة تجعل اللاعب عرضة لنيران القناصة.
  • بعض انماط اللعب تعكس فوضى كبيرة بسبب الازدحام.
  • بعض الخرائط ستحصل على تقليل في عدد اللاعبين او/و المركبات.

على موقع EA على الانترنت، هناك منشور جديد يتطرق إلى التفاصيل حول كيفية قيام الاستوديو بتحسين تصميم الخرائط استجابةً لتعليقات المجتمع. نقطة الخلاف الأولى هي المشي لمسافات طويلة من نقاط الانطلاق للعودة إلى اللعب.

بينما توفر الخرائط الكبيرة مساحة لعب وحرية أكبر، إلا أن أحد الآثار الجانبية هو أن طريقة العودة الى اللعبة حيث المساحات الواسعة، مما يؤدي إلى زيادة في وقت العودة الى القتال عندما يتعلق الأمر بلعب الهدف.

Battlefield 2042 Dev Teases Breakthrough Game Mode on Small Map

يعترف المطورين في DICE، إلى أن البعض اصبح يطلق على لعبة Battlefield 2042 بانها “محاكاة المشي”. ولتصحيح ذلك، سيتم اعادة تعين الأعلام ونقاط الانطلاق لجعل هذه التنقلات عبر الخريطة أقصر.

شكوى أخرى شائعة هي أن اللعبة يمكن أن تكون فوضوية للغاية في أوضاع لعبة معينة، مثل وضع Breakthrough. مع وجود 128 لاعب يتنافسون جميعًا على هدف واحد، يمكن أن يصبح الأمر صعب وفوضوي للغاية. لذلك تبحث DICE في تقليل عدد اللاعبين أو تقليل عدد المركبات المتاحة في Breakthrough لجعلها أكثر متعة.

يشعر اللاعبون أيضًا أن بعض الخرائط مسطحة ومفتوحة للغاية، مما يؤدي إلى وجود مجال رؤية واضح ومزعج للقناصين حيث لا يوجد مكان للاختباء فيه. ويقول الاستوديو إنه يخطط لضمان وجود المزيد من الفرص التي تمكن اللاعب من اخفاء نفسه من مجال رؤية العدو أثناء الانتقال من الهدف إلى الهدف.

Battlefield 2042 Map Overview: Kaleidoscope | EarlyGame
خريطة Kaleidoscope

وقد اكد المطورين بأن المسارات نحو الأهداف هي نقطة آخرى تم وضعها في الحسبان للتحسين، مثل مقدار التغطية المتاحة للاعب في أي مساحة معينة.

هذه الأشياء المذكورة في منشور DICE هي تغييرات كبيرة جدًا ومهمة لتحسين تجربة اللعب، رغم انهم اكدوا ان اصلاحها جميعها لن يكون بتلك السرعة، حيث تحتاج هذه المشاكل إلى وقت طويل تحت التعديل والتطوير.

ستصل التحسينات الى خرائط لعبة Battlefield 2042 واحدة تلو الأخرى، والبداية ستكون مع Kaleidoscope.

هل تعتقد ان خطة تعديل خرائط Battlefield 2042 وحل المشاكل المذكورة بالاعلى سيساهم في تحسين تجربة اللعب وعودة اللاعبين الى اللعبة؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى