بداية غير موفقة للعبة Babylon’s Fall.. وعدد قليل من اللاعبين المتزامنين على الكمبيوتر الشخصي ..

لعبة تبادل الأدوار الجديدة Babylon’s Fall أعلنت عنها شركة Square Enix في وقت سابق خلال معرض E3، وهي من تطوير استديو PlatinumGames مطور لعبة NieR: Automata وهي لعبة تدعم اللعب الجماعي ومستوحاة من قصص سلسلة عالم Final Fantasy.

كان من المفترض صدور اللعبة خلال الربع الأخير من العام الماضي، إلا أنها تعرضت مثلها مثل نظيراتها للتأجيل، وأصبحت الآن متوفرة فقط على جهاز بلايستيشن والكمبيوتر الشخصي.

حصلت اللعبة كذلك على عرض الإطلاق قبل قليل، إلا أن عدد اللاعبين المتزامنين على منصة الكمبيوتر الشخصي من خلال متجر Steam يبدو قليلاً للغاية، أو على الأقل تستطيع تسميتها بانها بداية غير موفقة للعبة كان متوقعاً منها أن تؤدي بشكل متواضع وبهذه الطريقة.

حتى وقت كتابة هذا التقرير بلغت أعداد اللاعبين المتزامنين أقل من 650 لاعبًا متزامنًا على متجر Steam وهذا في يوم  إصدارها الأول وفقاً لـ SteamDB.

يبدوا أن مصير هذه اللعبة سيكون مثلها مثل لعبة Marvel’s Avengers التي بلغ عدد اللاعبين المتزامنين فيها حوالي 28000 لاعب متزامن عند الإطلاق، وتم وصفها بالفسل من قبل رؤساء Square Enix، فما بالكم الوضع الحالي الذي تشهده لعبة Babylon’s Fall؟!

حتى المشاهدات على منصة Twitch بلغت حتى وقت كاتبة هذا الخبر 3000 مشاهدة فقط، وقد حصلت كذلك على بعض المراجعات المبكرة التي كانت سلبية الى حد ما، وبعض المواقع وصفت اللعبة بأنها عبارة عن رسومات بلايستيشن 2 سيئة وصغيرة.

المزيد حول اللعبة:

Babylon’s Fall يمكن لعبها بشكل فردي أو مع مجموعة تتكون من أربعة لاعبين آخرين، من أجل إنهاء مهام الـ dungeons، وهي في الوقت الحالي ما تزال في مرحلة الاختبار من قبل بعض اللاعبين الذي وقع عليهم الاختيار، من أجل اختبار أدائها وليس تقييم جودة أسلوب اللعب.

اللعبة تعرضت لهجمة شرس من قبل مجتمع اللاعبين في وقت سابق، لأنهم توقعوا بأن تكون اللعبة تحتوي على الآكشن وتعتمد أسلوب قتال بنظام hack-and-slash، وف الحقيقة هي هي مخصصة في الأساس لتكون لعبة جماعية تعاونية بجانب انها لعبة Live Service أي انها لعبة يمكن ان تتوسع بالمحتوى مع مرور الوقت.

 

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button