مطوري لعبة Resident Evil 2 يكشفون عن “الجزء الاصعب” في تطوير اللعبة, هل تعلم ما هو ؟!

قام موقع dailystar بعمل مقابلة خاصة مع مطوري لعبة Resident Evil 2 و الحديث عن عملية تطوير لعبة و اصعب الاشياء التي واجهها الفريق اثناء نقل محتوى اللعبة الاصلية الى اللعبة الجديدة.

تسيوشي كندا و يوشياكي هيرابياشي وصفا عملية تطوير الالعاب في حقبة البلايستيشن 1 بانه كانت سهلة خصوصا تصاميم الشخصيات في الالعاب لم تكون بهذا التعقيد الذي يتواجد الان و الذي يتطلب منا تصميمها بشكل محاكي للواقعية و اخذ صور Motion Capture و نقلها الى اللعبة و حسب حديث تسيوشي فقد كان تصميم التمساح الضخم  giant alligator التحدي الحقيقي الذي واجهه في اللعبة.

اما يوشياكي فقد عقب على الامر بان احد الاقتراحات كانت ان حذف الجزء المخصص بالتمساح العملاق و لكن تم التراجع عن هذا القرار و ذلك لان الكثير من جمهور اللعبة يتذكر هذه الجزئية فيها و هناك الكثير يريد ان يخوض افضل اللحظات الملحمية التي عاشها في اللعبة الاصلية من جديد و لذلك قررنا ان نستمر في تجسيد هذا الجزء من اللعبة و نطمئن الجميع انه سيكون هناك.

اما التحدي الثاني فهو المعركة التي تدور بين التمساح الضخم و الشخصية في اللعبة و التي رغم سخافتها في اللعبة الاصلية الا انها كانت من افضل اللحظات في حينها و لكن لا يمكن نقلها بالصورة نفسها في اللعبة الجديدة و هذا يتطلب منا ان نخلق مشهد مختلف و مقنع في اللعبة و كان هذا بحد ذاته تحدي جديد وهذا ما قمنا به و سيكون هناك الكثير من جمهور اللعبة الذي قد يتفق معنا في وجهة نظرنا للعبة و اخر قد يختلف و لكن سنترك ذلك الى حين اطلاقها و يتمكن الجميع من تجربتها.

لعبة Resident Evil 2 ستصدر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 25 يناير من العام القادم 2019.

لمشاهدة فيديوهات الالعاب مترجمة للغة العربية اشترك في قناتنا الجديدة على اليوتيوب VGA4A-Trailers..

اشترك هنا

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button