ظهور الصور الرسمية لاغلفة GTA 5 و GTA Online الجديدة عبر متجر بلايستيشن 5..


قرابة 10 ايام على موعد اطلاق لعبة GTA 5 و GTA Online على اجهزة الجيل الجديد بلايستيشن 5 واكس بوكس سيريز. وحتى هذه اللحظة لم تكشف روكستار عن اي صور او استعراض رسمي للعبتين وهي تعمل على اي من اجهزة الجيل الجديد.

لكن ومع اقتراب اطلاق اللعبة بدأت ايقونات اللعبتين GTA 5 وايضا النسخة المنفصلة من لعبة GTA Online بالظهور عبر متجر بلايستيشن. لما يبدوا اننا نقترب من موعد الكشف النهائي عن اللعبة بجانب فتح الطلب المسبق.

كما تشاهدون في الصور بالاسفل (عبر  PlayStation Game Size الغير رسمي) حيث حصلت لعبة GTA Online على ايقونة منفصلة هذه المرة وذلك بعد ان قرر المطورين في روكستار اطلاق اللعبة بشكل منفصل عن طور القصة GTA 5.

اضغط على الصورة للتكبير

وبينما ننتظر الكشف عن المزيد من التفاصيل حول اللعبتين والذي نتوقعه خلال الساعات القليلة القادمة، نتوقع ظهور المزيد من المعلومات حول النسخة المحسنة من اللعبتين ربما من خلال نفس المصدر الذي يمتلك اتصال مباشر حول التحديثات الخلفية.

خصائص GTA 5 و GTA Online على بلايستيشن 5 واكس بوكس سيريز

  • تحسينات على جودة الرسومات
  • دقة 4K مع 60 اطار/ث
  • دعم تقنية الالوان الديناميكية HDR
  • دعم خاصية تتبع الاشعاع Ray Tracing
  • نقل ملفات الحفظ والشخصيات من الجيل الماضي الى الجيل الجديد
  • تحميل سريع
  • دعم تقنيات الصوت الثلاثي الابعاد وخصائص الاستشعار في وحدة تحكم بلايستيشن 5

ميزات خاصة لمالكي اللعبة على اجهزة بلايستيشن 4 و5

ومؤخراً تم تأكيد تاريخ الإصدار الجديد، بجانب الإعلان عن GTA 6 في فبراير الماضي. بينما يتمتع مالكو اجهزة بلايستيشن بميزة كبيرة منذ الاعلان عن نسخة الجيل الجديد من اللعبة العام الماضي. حيث إذا كنت تلعب GTA Online على بلايستيشن 4، فستحصل على 1 مليون دولار من عملة $GTA لتنفقها داخل اللعبة كل شهر حتى إطلاق نسخة الجيل الجديد.

GTA 5 Next-Gen Version May Have Exclusive Clothing, Per Dataminers

هذا ليس كل شيء، حيث تم الاعلان انه عندما يتم اطلاق النسخة المستقل من GTA Online على بلايستيشن 5 في مارس 2022. سيتمكن مالكو الجهاز من تحميل اللعبة مجاناً لمدة 3 شهور مع الاحتفاظ بها للابد. في المقابل سيتعين على مالكي اجهزة اكس بوكس سيريز الدفع إذا أرادوا الحصول على الإصدار الجديد من GTA Online عند الإطلاق.

لم تؤكد روكستار بعد ما إذا كانت GTA 5 على بلايستيشن 5 واكس بوكس سيريز ستقدم لأولئك الذين يمتلكون بالفعل اللعبة الرئيسية على الجيل الماضي خيار ترقية مدفوعة أو ما إذا كانت هذه الإصدارات الجديدة بحاجة إلى الشراء مرة اخرى.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل..
تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى