مميز

لعبة GTA 5 ستدعم 3 انماط لعب على اجهزة PS5 و Xbox Series X|S، اولى الصور من نسخة الجيل الجديد..

بدأت روكستار اليوم بمشاركة المزيد من التفاصيل حول لعبة GTA 5 نسخة الجيل الجديد PS5 وXbox Series X|S. وفي البداية تم التأكيد على موعد الاطلاق 15 مارس الجاري مع وجود 3 انماط للعب.

من خلال مدونة روكستار الرسمية على الانترنت تم الكشف عن تفاصيل جديدة حول الاداء والدقة والخصائص الاخرى التي ستستفيد منها لعبة GTA 5 على منصات الجيل الجديد والتي ستدعم دقة 4K مع 60 اطار/ث بشكل اساسي. لكن سيكون لدى اللاعب 3 انماط يمكنه الاختيار فيما بينها.

اعلان

نمط الرسومات Fidelity Mode

في نمط Fidelity Mode سيتم التركيز على رسومات اللعبة حيث سيتم عرض اللعبة بدقة 4K حقيقية، لكن سيتم خفض الاداء الى 30 اطار/ث. ايضا ستكون خاصية تتبع الاشعاع ray tracing مفعلة في هذا النمط . دقة اللعبة على جهاز Xbox Series S ستكون 4K ديناميكية.

نمط الاداء Performance Mode

نمط الاداء Performance Mode حيث سيتم التركيز هنا على تثبيت اداء اللعبة عند 60 اطار/ث، بينما ستدعم اللعبة دقة 4K ديناميكية متغيرة. اما على جهاز السيريس اس فسوف يهبط الوضوح عند 1080p.

نمط تتبع الاشعاع والاداء Performance RT mode

اخيراً نمط تتبع الاشعاع والاداء Performance RT mode وهنا سيتم التركيز على تثبيت الاداء عند 60 اطار/ث مع تفعيل تقنية تتبع الاشعاع ray tracing الا ان دقة اللعبة ستكون 4K ديناميكية متغيرة.

ايضا تم التأكيد على موعد اطلاق اللعبة يوم الثلاثاء 15 مارس الجاري، بينما سيبدأ التحميل المسبق يوم الثلاثاء القادم 8 مارس. اما اذا كنت تنتظر النسخة الفيزيائية فسوف تصدر في شهر ابريل القادم دون تحديد موعد اطلاق.

ابتدأ من اليوم يمكن للاعبين نقل تقدمهم في طور القصة GTA 5 من خلال رفع ملفات الحفظ الى Rockstar Games Social Club استعداداً لنقله الى اللعبة عندما تصدر على الجيل الجديد.

ايضا شاركتنا روكستار اولى الصورة من داخل لعبة GTA 5 نسخة PS5 والتي تظهر التحسينات البصرية والمؤثرات في نسخة الجيل الجديد.

اضغط على الصورة للتكبير

خصائص GTA 5 و GTA Online على PS5 و Xbox Series X|S.

  • تحسينات على جودة الرسومات
  • دقة 4K مع 60 اطار/ث (3 انماط لعب تم ذكرها بالاعلى)
  • دعم تقنية الالوان الديناميكية HDR
  • دعم خاصية تتبع الاشعاع Ray Tracing (حسب نمط اللعب)
  • نقل ملفات الحفظ والشخصيات من الجيل الماضي الى الجيل الجديد
  • تحميل سريع
  • دعم تقنيات الصوت الثلاثي الابعاد وخصائص الاستشعار في وحدة تحكم PS5

ميزات خاصة لمالكي GTA 5 على اجهزة PS4 و PS5

ومؤخراً تم تأكيد تاريخ الإصدار الجديد، بجانب الإعلان عن GTA 6 في فبراير الماضي. بينما يتمتع مالكو اجهزة بلايستيشن بميزة كبيرة منذ الاعلان عن نسخة الجيل الجديد من اللعبة العام الماضي. حيث إذا كنت تلعب GTA Online على PS4، فستحصل على 1 مليون دولار من عملة $GTA لتنفقها داخل اللعبة كل شهر حتى إطلاق نسخة الجيل الجديد.

هذا ليس كل شيء، حيث تم الاعلان انه عندما يتم اطلاق النسخة المستقل من GTA Online على PS5 في مارس 2022. سيتمكن مالكو الجهاز من تحميل اللعبة مجاناً لمدة 3 شهور مع الاحتفاظ بها للابد. في المقابل سيتعين على مالكي اجهزة اكس بوكس سيريز الدفع إذا أرادوا الحصول على الإصدار الجديد من GTA Online عند الإطلاق.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل..

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار