بشكل رسمي لعبة TEKKEN 8 ستدعم اللغة العربية..

منذ أن تم الكشف رسميًا عن لعبة TEKKEN 8 في إحدى حلقات State of Play الفائتة، اختفت اللعبة تمامًا عن ساحة الأخبار. لكننا علمنا بشكل مؤكد أن اللعبة ستدعم اللغة العربية كما كان متوقعًا.

من خلال صفحة اللعبة على موقع Steam، ظهرت اللغات التي ستدعمها لعبة TEKKEN 8 عند الإطلاق. عدد اللغات المدعومة سيبلغ 14 لغة مختلفة، اللغة الإنجليزية ستكون مدعومة بشكل كامل في اللعبة لأي دبلجة وترجمة للحوارات والنصوص.

أما فيما يتعلق باللعبة العربية، فستكون مدعومة في اللعبة كترجمة للقوائم والنصوص والحوارات. إذا فقط لغتين ستحصلان على الدعم الكامل وهما الإنجليزية واليابانية كما هو واضح أدناه.

حصلت اللعبة أيضًا على استعراض قصير يشوق لما يمكن أن نراه ونختبره ويمكنكم مشاهدته هنا. بالطبع لمن لا يعلم، اللعبة مطورة باستخدام محرك Unreal Engine 5 وستصدر لأجهزة الجيل الحالي الجديد فقط والحاسب الشخصي.

لا يوجد حتى هذه اللحظة تاريخ محدد لإطلاق اللعبة، لكن مصادر سابقة أكدت أننا قد نراها خلال عام شركة بانداي نامكو المالي الحالي أو الذي يليه. هذا يعني أن اللعبة قد تخرج في ذات الفترة التي تصدر فيها لعبة Street Fighter 6 لمنافستها أو قد نراها تصدر بعدها بأشهر.

تستمر بانداي نامكو بدعم اللاعبين العرب وهذه خطوة مميزة منهم تجاه المنطقة. ما هو رأيكم متابعينا بهذا الدعم المستمر من الشركة لمجتمع لاعبيها في الشرق الأوسط؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button