الممثل الصوتي لشخصية Franklin يلمح لشيء يتعلق بلعبة GTA 5 ..

هذا العام ستحتفل لعبة GTA 5 بعامها التاسع، وسيتزامن ذلك مع صدور النسخة المحسنة التي ستصدر فقط على أجهزة PS5 و Xbox Series X | S، وما تزال هذه النسخة غامضة من حيث محتواها وميزاتها.

لا نخفيكم ان الكثير من اللاعبين الذين ينتظرون نسخة GTA 5 Remastered متشائمين الى حد ما حول المحتوى التي ستجلبه معها اللعبة، والتي من المحتمل أن لا تحتوي على ترقية مجانية كما حدث خلال الأجيال الماضية التي صدرت عليه اللعبة.

اعلان

الممثل الصوتي للعبة Shawn Fonteno الذي مثل صوت شخصية فرانكلين في GTA 5 غرد عبر حسابه الرسمي على منصات التواصل الاجتماعي Solo118 وقام بإرفاق صورة من داخل اللعبة مع مؤقت الساعة الرملية، وصورة أخرى تجتوي على تصميم وأرفق فيها تعليق “على وشك الانتهاء”.

وحتى تلك اللحظة لا شيء يدعوا للغرابة أو التساؤل، وهذا لأن الصورتان تبدوان مأخوذتان من نسخ الجيل الماضية وكل شيء طبيعي، ولكنه سرعان ما قام بحذفها، وهو الأمر الذي أثار العديد من التساؤلات من قبل المتابعين حول مدى أهمية ذلك كتلميح لكي يجعله يضطر الى حذفها.

الأمر الذي أصبح من شبه المؤكد أن روكستار لن تقوم ببيع بقرتها الحلوب أو تعطيها للاعبين هكذا وبشكل مجاني، ولخاصةً أن اللعبة لديها قاعدة شعبية كبيرة للغاية، فلذلك وحتى انتظار صدور الجزء السادس من اللعبة، سيتعين الى روكستار أن تقوم بإضافة بعض محتويات القصة وطور اللعب الجماعي GTA Online، حتى تقنع جمهورها أن نسختها الجديدة تستحق 60 دولار.

على كل حال، نذكر متابعين أن روكستار اليوم كشفت عن الترقية البصرية والأداء الذي ستحصل عليه لعبة GTA5 على منصات الجيل الجديد بلايستيشن 5 واكس بوكس سيريز، حيث ستستفيد اللعبة من قوة هذه الأجهزة من خلال دعم 3 أنماط يمكن للاعب الاختيار بينها حسب رغبته، تفاصيل اكثر هنا..

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار