الممثل الصوتي لشخصية Franklin يلمح لشيء يتعلق بلعبة GTA 5 ..

هذا العام ستحتفل لعبة GTA 5 بعامها التاسع، وسيتزامن ذلك مع صدور النسخة المحسنة التي ستصدر فقط على أجهزة PS5 و Xbox Series X | S، وما تزال هذه النسخة غامضة من حيث محتواها وميزاتها.

لا نخفيكم ان الكثير من اللاعبين الذين ينتظرون نسخة GTA 5 Remastered متشائمين الى حد ما حول المحتوى التي ستجلبه معها اللعبة، والتي من المحتمل أن لا تحتوي على ترقية مجانية كما حدث خلال الأجيال الماضية التي صدرت عليه اللعبة.

الممثل الصوتي للعبة Shawn Fonteno الذي مثل صوت شخصية فرانكلين في GTA 5 غرد عبر حسابه الرسمي على منصات التواصل الاجتماعي Solo118 وقام بإرفاق صورة من داخل اللعبة مع مؤقت الساعة الرملية، وصورة أخرى تجتوي على تصميم وأرفق فيها تعليق “على وشك الانتهاء”.

وحتى تلك اللحظة لا شيء يدعوا للغرابة أو التساؤل، وهذا لأن الصورتان تبدوان مأخوذتان من نسخ الجيل الماضية وكل شيء طبيعي، ولكنه سرعان ما قام بحذفها، وهو الأمر الذي أثار العديد من التساؤلات من قبل المتابعين حول مدى أهمية ذلك كتلميح لكي يجعله يضطر الى حذفها.

الأمر الذي أصبح من شبه المؤكد أن روكستار لن تقوم ببيع بقرتها الحلوب أو تعطيها للاعبين هكذا وبشكل مجاني، ولخاصةً أن اللعبة لديها قاعدة شعبية كبيرة للغاية، فلذلك وحتى انتظار صدور الجزء السادس من اللعبة، سيتعين الى روكستار أن تقوم بإضافة بعض محتويات القصة وطور اللعب الجماعي GTA Online، حتى تقنع جمهورها أن نسختها الجديدة تستحق 60 دولار.

على كل حال، نذكر متابعين أن روكستار اليوم كشفت عن الترقية البصرية والأداء الذي ستحصل عليه لعبة GTA5 على منصات الجيل الجديد بلايستيشن 5 واكس بوكس سيريز، حيث ستستفيد اللعبة من قوة هذه الأجهزة من خلال دعم 3 أنماط يمكن للاعب الاختيار بينها حسب رغبته، تفاصيل اكثر هنا..

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button