سوني تبدأ بدمج خدمتي PS Plus و PS Now لبعض المستخدمين، هل اقترب الاعلان عن خدمة Spartacus..!

ربما اقترب موعد الكشف عن خدمة بلايستيشن Spartacus التي تتدعي بعض المصادر انها ستنافس خدمة Game Pass. خاصة بعد هذه الخطوة المفاجأة التي بدأت يكتشفها بعض اللاعبين على شبكة بلايستيشن.

تفاجأ بعض اللاعبين بأن سوني قد قامت بدمج اشتراكاتهم في خدمتي PS Plus و PS Now مع بعضها البعض مما قد يعني ان الاعلان عن خدمة بلايستيشن Spartacus المنافسة لخدمة Xbox Game Pass قد اقترب..!

بدأ الامر على منتدى Neagaf عندما قام مجموعة من اللاعبين بملاحظة تغيير مفاجئ على اشتراكاتهم في خدمتي PS Plus و PS Now، سنقوم بشرح الامر بطريقة مفصلة حتى يتم فهمها بشكل صحيح، مجموعة اللاعبين شاهدت الدمج ومجموعة اخرى قالت بأن هناك خطأ تقني كالاتي.

تغيرات تشير الى خدمة بلايستيشن Spartacus

  • احدهم كان يمتلك اشتراك في خدمة البلس لمدة عام ليتفاجأ بأنه حصل على اشتراك في خدمة PS Now لمدة عام بدون اية تكلفة اضافية.
  • بعضهم قال انه قام بالتجديد وآخرون قالوا بأن اشتركوا لاول مرة في خدمة البلس ليتفاجؤوا بحصولهم على اشتراك PS Now مجانا يمتد لنفس فترة اشتراكهم بخدمة البلس..!
  • بينما اقر بعض اللاعبين الذين يملكون اشتراك فعال منذ مدة في خدمة البلس انه لا يوجد اي تغيير او اضافة او اشتراك في خدمة PS Now لديهم، اي ان الامور ستبدو طبيعية لأولئك الذين يمتلكون اشتراكات فعاله منذ مدة طويلة.

حسنا، بعد انتشار هذا الامر سارع موقع IGN بفرعها الايطالي بعمل بحث بوتحقق عن الامر ووجد ما يلي، قام الموقع بالدخول على شبكة بلايستيشن من خلال حساب يوجد فيه اشتراك بلس مسبقا يمتد لعام، بحيث قاموا بالاشتراك لمدة شهر في خدمة PS Now ووجدوا ان اشتراكهم في الخدمة امتد لعام كامل بدلا من شهر ، اي نفس مدة اشتراكهم في خدمة البلس..!، اي ان الامر حقيقي فعلا وهناك شيء ما يحدث تحضيرا لخدمة بلايستيشن Spartacus ربما..؟

يتوقع ان تقوم سوني بالكشف او الاعلان عن الخدمة في حلقة State Of Play التي يشاع انها قادمة في منتصف هذا الشهر، توقعاتكم متابعينا خصوصا بعد هذا الامر الذي يحدث مع مشتركي الخدمات الحالية..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button