صور مقارنة لعبة GTA5 نسخة PS5 و Xbox Series X مع نسخة PC، تحسن كبير..


امس شاركتنا روكستار المزيد من التفاصيل حول النسخة الموسعة والمحسنة من لعبة GTA5 على PS5 و Xbox Series X . وقد كنا معكم في تغطية كاملة لكل التفاصيل التي تم الكشف عنها التي يمكن الوصول اليها هنـا.

يبدو ان روكستار تريد ان تستخدم التسويق المتدرج لابقاء جمهور اللعبة متفاعل ومتشوق الى حين اطلاق اللعبة منتصف هذا الشهر. فرغم انها لم تشاركنا فيديو حقيقي لاستعراض نظام اللعبة وجودة اللعبة على المنصات الجديدة. فقد شاركتنا مؤخراً صور ملتقطة من داخل نسخة الجيل الجديد، والتي يمكن ان تعطينا نظرة جيدة على جودة اللعبة المحسنة.

بعض المستخدمين قاموا بمقارنة هذه الصور للعبة GTA5 على PS5 و Xbox SX مع صور لنفس المواقع ملتقطة من نسخة PC باعلى جودة ممكنة، خلال النهار وخلال الليل كما تشاهدون في الصور بالاسفل.

اضغط على الصورة للتكبير

كما تلاحظون فهناك تحسن كبير في جودة اللعبة مقارنة بنسخة الحاسب الشخصي. ففي الصورة النهارية يمكن ان نلاحظ تحسن مكونات السماء من سحب وانتشار للضوء. بينما تظهر الانعكاسات والظلال بشكل رائع وهذا بفضل الاستخدام الجيد لتقنية تتبع الاشعاع.

اما في الصور الليلية، فنلاحظ ان انتشار الالون وتماذجها في GTA5 نسخة PS5 و Xbox SX يبدو الى حد ما افضل من تلك الملتقطة من نسخة PC كذلك. خاصة بما يتعلق بتفاصيل المناظر البعيدة ومجال الرؤية الواسع حيث اصبحت المعالم اكثر دقة ووضوح.

لعبة GTA5 على PS5 و Xbox SX ستكون محسنة وموسعة

روكستار اكدت ان لعبة GTA5 على PS5 و Xbox SX ستحصل على تحسينات متعددة ترفع من الجودة البصرية للعبة وقد تم التأكيد على وجود 3 انماط عرض يمكن للاعب الاختيار فيما بينها حسب رغبته والتي يمكنك الاطلاع عليها هنـا.

لا نعلم ما اذا كانت نسخة PC ستحصل على ترقية كما هو الحال مع نسخة الجيل الجديد، لكن الجميع يعلم ان الحاسب الشخصي قادر على تقديم اللعبة بنفس جودة PS5 و Xbox SX. لذلك سيكون من الجيد ان تحصل اللعبة على ترقية ايضا على PC.

نتوقع ان نحصل على المزيد من العلومات حول GTA5 على PS5 و Xbox SX خاصة انه لم يتم الكشف عن الاسعار وطرق الترقية من نسخة الجيل الماضي. بالاضافة الى استعراض اللعبة وهي تعمل بشكل فعلي على الجيل الجديد والذي نتوقع ان نراه مع اقتراب موعد الاطلاق.

نحن الان، القينا نظره على التحسينات التي ستحصل عليها اللعبة. لكن ماذا عن “التوسعة” التي ترتبط باسم نسخة الجيل الجديد؟ هل ننتظر ان تكشف روكستار عن محتوى جديد للعبة سواء في طور القصة او الاونلاين؟ نتمنى ذلك.

لعبة GTA5 ستصدر على PS5 و Xbox SX يوم الثلاثاء 15 مارس 2022، بينما ستكون اللعبة متاحة للتحميل المسبق ابتدأ من يوم الثلاثاء القادم 8 مارس الجاري.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى