Elden Ring تحصل على خاصية Photo Mode بشكل غير رسمي ..

إلتقط بعض الصور للزعماء المرعبين .. أو صور موتك المتكرر 😆

وصلت مبيعات نسخة الكمبيوتر الشخصي من لعبة Elden Ring الى أكثر من 10 مليون نسخة مباعة على متجر Steam الرقمي، وهو ما يؤكد أهمية هذه المنصة بسبب الشعبية الجارفة التي تتمتع بها.

لعبة Elden Ring ممتعة ورائعة للغاية رغم صعوبتها الشديدة، ومبيعاتها وتقييماتها الممتازة دليل على ذلك، إلا أن اللاعبين يفتقدون الى خاصية Photo Mode التي تجعلهم يلتقطون بعض الصور المتنوعة من عالم اللعبة الساحر المليء بالتفاصيل والقلاع والزعماء المرعبين، وهو الأمر الذي تفتقر اليه اللعبة مع الأسف.

إلا أن المودر “المعدل” Otis_Inf كان له رأي آخر بالطبع، حيث قام بتطوير إضافة صغيرة تجعل اللعبة تمتلك خاصية Photo Mode تتيح لك تحريك الكاميرا بكل حرية وسلاسة، وشرطها الوحيد لكي تعمل جيداً هو  اللعب في وضع عدم الاتصال.

هذه الأداة التي تم تصميمها متوفرة بشكل مجاني حتى 10 مارس، وتتيح لك إيقاف اللعبة والتقاط الصور بكل أريحية أو فوضى قوائم الشاشة، مع إمكانية تغيير رؤية المجال FoV وإخفاء واجهة المستخدم في وضع عدم الاتصال وذلك لتجنب الحصول على  الحظر أثناء استخدامه.

Elden Ring

ونذكر متابعينا ان هذه الأداة تعتبر مخاطرة بالطبع، ولكن في حال كنت ترغب بخوض هذه التجربة “الغير قانونية” فالأمر يقطع بشكل كامل على مسؤوليتك الخاصة.

هل سوف تقوم باستخدام هذه الأداة والتمتع بخاصية الـ Photo Mode؟ يسعدنا أن تشاركونا آرائكم من خلال التعليقات في الأسفل أدناه..

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button