مخرج لعبة Starfield يلمح عن إطلاق محتوى إضافي لها مستقبلًا..

لا تزال لعبة Starfield حديث الإعلام واللاعبين بعد تحقيقها للعديد من الأرقام القياسية عبر مختلف المنصات والخدمات. حاليًا وبعد هذا الإنجاز الهادئ، ما الذي تخبئه Bethesda لمستقبل اللعبة يا ترى، تود هاوارد يجيب.

ألعاب شركة Bethesda دائمًا تتمتع بضخامة المحتوى سواء من خلال اللعبة الأساسية أو من خلال محتويات ما بعد الإطلاق. لذلك متى يمكننا أن نتوقع محتوى ما بعد الإطلاق للعبة Starfield الحالية يا ترى؟

الجواب على هذا السؤال لا يزال غير واضح، من خلال تصريحاته في مقابلة حديثة مع Famitsu، أكد المخرج Todd Howard أن Starfield ستحصل بالفعل على المحتوى الإضافي (DLC)، على الرغم من أنه لم يكن راغبًا في تقديم أي تفاصيل حول موعد حدوث ذلك. حيث قال:

“سنصدر محتوى قابل للتنزيل، لكن متى سنصدره فهو سر”.

لقد تم بالفعل تأكيد التوسعة الأولى لقصة اللعبة، حيث يطلق عليها اسم Shattered Space، ويتم تضمين إمكانية الوصول إلى المحتوى القابل للتنزيل في الإصدارين Premium و Constellation Edition من اللعبة. قبل إطلاق اللعبة، قال هاوارد أيضًا إنها ستحصل على “الكثير” من المحتوى القابل للتنزيل (DLC) بعد الإطلاق بأحجام مختلفة.

وفي الوقت نفسه، سيصل دعم التعديل الكامل أيضًا في وقت ما في عام 2024، اجتذبت اللعبة أكثر من 6 ملايين لاعب عبر جميع المنصات، لتصبح أكبر إطلاق لشركة Bethesda حتى الآن، وشهدت أيضًا ذروة تجاوزت مليون لاعب متزامن في يوم إصدارها.

اللعبة متاحة حاليًا لمنصات Xbox Series والحاسب الشخصي ويمكنكم قراءة مراجعتنا للعبة من هنا حيث منحناها 8.5 من 10.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button