لعبة Astro Bot تتفوق على DOOM و Gears of War الجديدة وتصبح الاكثر انتظاراً

تعد لعبة Astro القادمة هي الأكثر انتظارًا من قبل اللاعبين والرقم واحد في قائمة الأمنيات

تفوقت لعبة Astro Bot من سوني على جميع العناوين الكبيرة التي تم الإعلان عنها مؤخرًا خلال حدث Xbox Showcase و Summer Game Fest لتصبح اللعبة الأولى في قائمة امنيات اللاعبين.

لعبة Astro Bot القادمة من فريق Team Asobi ستكون الأكبر والاضخم على الإطلاق بين جميع أجزاء السلسلة. حيث تحتوي على أكثر من 150 شخصية من شخصيات بلايستيشن وأكثر من 80 مرحلة مختلفة وقصة قوية للغاية.

وفقًا لموقع Gamesindustry نقلًا عن IGN، تعد لعبة Astro القادمة هي الأكثر انتظارًا من قبل اللاعبين والرقم واحد في قائمة الأمنيات بين جميع الألعاب التي تم الإعلان خلال الحدثين Summer Game Fest و Xbox Showcase كما نشاهد أدناه.

في المركز الثاني اتت لعبة Doom The Dark Ages و Gears of War E-Day اتت في المركز الثالث والرابعة كانت Perfect Dark وبعدها Assassin’s Creed Shadows.

اللعبة بالفعل تستحق المركز الأول عن جدارة، كما ننوه أنها ستحصل على محتويات مجانية DLC بعد الإطلاق كما أكد فريق التطوير في خبر سابق.

أجاب المدير الإبداعي نيكولاس دوسيه عن سؤال يدور حول عدم دعم اللعبة لنظارات PSVR2 خلال مقابلة في حدث Summer Game Fest ، وكانت الإجابة بسيطة للغاية، لم يتم تصميمها مطلقًا لجهاز PSVR2، وبالتالي لن يكون ذلك منطقيًا.

سبب آخر محتمل هو أن Astro Bot هي أكبر لعبة في السلسلة حتى الآن، حيث تضم حوالي 80 مستوى موزع على ستة كواكب كما ذكرنا. هذا يعني حتماً استثماراً أكبر من شركة سوني، التي ستكون مهتمة ببيع أكبر عدد ممكن من النسخ، لذلك لن يكون دعم PS VR2 خيار جيد جدًا، ومن المؤكد أنه كان سيحد من مبيعات اللعبة إذا كانت متاحة فقط لنظارات الواقع الافتراضي.

اللعبة معروضة للطلب المسبق الان عبر متجر بلايستيشن السعودي بسعر 66 دولار، اي ما يعادل 248 ريال سعودي. كما ان اللعبة حصلت على اشادة كبيرة من عدد من الاعلاميين الذين وصفوها بأنها ستكون بمثابة ماريو الخاص بمنصات بلايستيشن في حال استمر دعم اللعبة بهذا المستوى.

ما رأيك في اللعبة حتى الان؟ شاركنا رأيك في قسم التعليقات بالاسفل..

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button