مطور  Dying Light 2 يفكر بجدية في إضافة طور New Game Plus ..

تعهد استديو التطوير Techland مطور لعبة الأكشن والبقاء والعالم المفتوح Dying Light 2 في وقت سابق بأنه سوف يستمر في دعم لعبته لمدة خمسة سنوات كاملة، سواء بجلب التحديثات والإصلاحات والأحداث والمحتوى القابل للتنزيل DLC خلال تلك الفترة الزمنية الطويلة.

لعبة Dying Light 2 في الوقت الحالي “خاملة” الى حد ما، ربما بسبب صدور العديد من العناوين الجديدة الضخمة، إلا أننا متأكدين بان هذا الأمر لن يستمر طويلاً، حيث لا توجد مشاكل في اللعبة ومبيعاتها كانت جيدة، ولكن الكثير منهم قام بإنهاء القصة بشكل طبيعي وينتظر فقط صدور اطوار لعب جديدة او إضافات جديدة لطور القصة.

استديو التطوير Techland لا يزال على وعوده في الاستمرار بدعم اللعبة، حيث غرد قبل قليل عبر حسابه على سائل التواصل الاجتماعي بأنه يفكر بشكل جدي في إضافة طور New Game Plus الذي يجعل من متعة اللعبة من خلال العودة لمواجهة وحوش الزومبي مرة أخرى لتصبح أكثر اثارة من أي وقت مضى.

Dying Light 2

في النهاية أعتقد أن الأمر سابق لأوانه بعض الشيء، حيث لا يزال يتمنى العديد من اللاعبين أن يقوم الاستديو بالتركيز أكثر خلال هذه الفترة في معالجة بعض الأخطاء التقنية التي ما تزال اللعبة تعاني منها، رغم أنها لم تفسد من تجربة اللعب الأساسية بشكل كبير، ولكن سيكون خوض غمار New Game Plus أفضل لو تمت معالجة بعض الأخطاء.

على كل حال، نذكر متابعينا أن مطور لعبة Dying Light 2 استديو Techland أعلن في وقت سابق من هذا العان، أن عمر اللعبة الافتراضي سيكون أكثر من 500 ساعة، وهو الأمر الذي أثار استغراب اللاعبين والكثير من الإعلاميين حول مدى صحة او دقة هذا التصريح الذي تم توضيحه فيما بعد.

 

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button