مطور  Dying Light 2 يفكر بجدية في إضافة طور New Game Plus ..

تعهد استديو التطوير Techland مطور لعبة الأكشن والبقاء والعالم المفتوح Dying Light 2 في وقت سابق بأنه سوف يستمر في دعم لعبته لمدة خمسة سنوات كاملة، سواء بجلب التحديثات والإصلاحات والأحداث والمحتوى القابل للتنزيل DLC خلال تلك الفترة الزمنية الطويلة.

لعبة Dying Light 2 في الوقت الحالي “خاملة” الى حد ما، ربما بسبب صدور العديد من العناوين الجديدة الضخمة، إلا أننا متأكدين بان هذا الأمر لن يستمر طويلاً، حيث لا توجد مشاكل في اللعبة ومبيعاتها كانت جيدة، ولكن الكثير منهم قام بإنهاء القصة بشكل طبيعي وينتظر فقط صدور اطوار لعب جديدة او إضافات جديدة لطور القصة.

استديو التطوير Techland لا يزال على وعوده في الاستمرار بدعم اللعبة، حيث غرد قبل قليل عبر حسابه على سائل التواصل الاجتماعي بأنه يفكر بشكل جدي في إضافة طور New Game Plus الذي يجعل من متعة اللعبة من خلال العودة لمواجهة وحوش الزومبي مرة أخرى لتصبح أكثر اثارة من أي وقت مضى.

Dying Light 2

في النهاية أعتقد أن الأمر سابق لأوانه بعض الشيء، حيث لا يزال يتمنى العديد من اللاعبين أن يقوم الاستديو بالتركيز أكثر خلال هذه الفترة في معالجة بعض الأخطاء التقنية التي ما تزال اللعبة تعاني منها، رغم أنها لم تفسد من تجربة اللعب الأساسية بشكل كبير، ولكن سيكون خوض غمار New Game Plus أفضل لو تمت معالجة بعض الأخطاء.

على كل حال، نذكر متابعينا أن مطور لعبة Dying Light 2 استديو Techland أعلن في وقت سابق من هذا العان، أن عمر اللعبة الافتراضي سيكون أكثر من 500 ساعة، وهو الأمر الذي أثار استغراب اللاعبين والكثير من الإعلاميين حول مدى صحة او دقة هذا التصريح الذي تم توضيحه فيما بعد.

 

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار