مبتكر لعبتي Deus Ex و System Shock يعمل على عنوان جديد..

العديد من الطورين حول العالم ما زالوا لم يطلقوا أولى عناوين على الجيل الحالي، واحدهم هو مبتكر سلسلة ألعاب Deus Ex الذي أعلن عن عمله على عنوان جديد بشكل كلي.

المطور وارن سبكتر الذي يعمل في استديو OtherSide Entertainment في مدينة أوستن، وهو كما تعرفون مبتكر العاب كبيرة مثل Deus Ex و System Shock عن عمله على عنوان جديد سيكون من نوع المحاكاة ويستند الى ملكية فكرية جديدة تماما تطبق لأول مرة في عالم الألعاب.

يقال ان المشروع الجديد سيكون مقتبس من العاب الاستديو السابقة وجذورها ولكنه لن يسير في عالمها، وسيحاول تطبيق العاب المحاكاة مثل لعبة Death Stranding وغيرها، هذه هي التفاصيل التي اكتفى بها مبتكر الألعاب المذكورة ولم يكشف عن المزيد بل فضل اختيار الوقت المناسب لفعل ذلك.

وفي بيان اخر، مدح سبكتور زملاءه في العمل واثقا بأن المشروع الجديد سيكون على قدر التطلعات، وقال:

إنه لمن الرائع العمل مع فريق موهوب على عنوان جديد. يعرف عشاق عملي بالفعل ما يمكن توقعه، عالم غامر وسرد جذاب سيؤثر فيه اللاعبون بشكل مباشر من خلال اختياراتهم وأنماط لعبهم.

ما زلنا في طور التطوير ونتطلع إلى مشاركة المزيد من المعلومات قريبًا! 

وارن سبكتر

هل تتوقعون نجاح الفكرة الجديدة التي سيطبقها المطور في لعبته القادمة، ام ترونها مخاطرة كبيرة في ظل وجود عناوين قوية قادمة خلال الأعوام المقبلة، شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button