تحذير: تسريبات God of War Ragnarok بدأت تصل الى الانترنت..!

تسريبات لعبة God of War Ragnarok ربما بدأت تصل الى الانترنت، يأتي ذلك بعد ظهور معلومات تشير الى ان بعض المخترقين تمكنوا من الوصول الى معلومات حساسة حول اللعبة.

في وقت سابق من هذا الشهر والشهر الماضي، تحدث بعض المصادر ان سوني قد تعرضت لاختراق من جهات غير معروفة، حيث تمكنت هذه الجهات من الحصول على معلومات حول مشاريع استديوهات بلايستيشن المعلن عنها والغير معلن عنها.

تبع ذلك ظهور تسريبات من داخل لعبة The Last of Us Part 1 التي بدأت حينها بالانتشار على الانترنت من خلال مصادر غير معروفة ادعت انها حصلت عليها من خلال مصادر مجهولة، من ضمنهم المسرب المعروف توم هيندرسون الذي اكد وجود معلومات متعلقة بمشاريع شركة سوني وصلت لايدي بعض الاشخاص خارج الشركة.

حينها اكد هيندرسون انه حصل على معلومات من بعض هذه المصادر التي تمتلك تفاصيل وفيديوهات حساسة من داخل لعبة God of War Ragnarok وتوقع حينها ان تبدأ في الوصول الى الانترنت في وقت قريب.

يبدو ان الوقت قد حان بالفعل، حيث يدعي بعض المسربين والاعلامين ان صور جديدة من داخل لعبة God of War Ragnarok قد بدأت تصل بالفعل الى الانترنت من ضمنها صورة تكشف لاول مرة عن شخصية “اودين” المجهولة والتي تعد احد اهم شخصيات اللعبة التي يحتفظ بها المطورين بشكل سري.

هناك مصادر تتحدث عن اقتراب ظهور عدد من الفيديوهات على الانترنت تكشف عن مشاهد من داخل اللعبة ليس من المفترض ان يطلع عليها اللاعبين قبل تجربة اللعبة.

نحن في VGA4A سنعمل على عدم نشر اي تفاصيل او فيديوهات حول لعبة God of War Ragnarok خلال الفترة القادمة الا بعد التأكد من انها رسمية من المطورين في استديو سانتا مونيكا او من الناشر في شركة سوني، وبالطبع ننوه الى اتخاذ الحيطة والحذر في التعامل مع بعض الصور التي قد تظهر على منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات والايام القادمة.

لعبة God of War Ragnarok من المفترض ان تصدر على اجهزة بلايستيشن يوم 9 نوفمبر من هذا العام 2022 مع دعم كامل للغة العربية في النسخة المحلية.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button