لعبة Shadow Tactics تحصل على تعريب بفضل جهود فريق AR Team..

لعبة Shadow Tactics متوفرة على جميع المنصات إنما هذا الخبر الرائع للاعبي الحاسب الشخصي. اليوم كشفَ لنا فريق AR Team الذي عَمِلَ سابقاً على تعريب للعديد من الألعاب المُختلفة مثل Devil May Cry 5 و The Walking Dead: The Final Season و Batman: Arkham City بالإضافة إلى Star Wars Jedi: Fallen Order على تعريبه للعبة الاستراتيجة الرائعة.

على الرغم من أنّ Shadow Tactics: Blades of the Shogun (اسمها الكامل) صدرت قبل أربعة أعوام إلا أنّها واحدة من أفضل ألعاب التكتيك والتسلل والتخفي وهي من استديو Mimimi الذي يعمل أيضاً على Desperados 3. معدل تقييمات اللعبة المبنية باليابان هو خمسة وثمانين من مائة بناءً على أربعين مراجعة وتقييم وفقاً لموقع ميتاكريتيك. أيضاً، تم تقديم اللعبة بشكل مجاني من قبل متجر ألعاب إيبيك في الأسبوع الأول من عامنا الحالي وهذا يعني أنّ نسبة كبيرة من لاعبي الحاسب يملكوها بالفعل. ادناه يمكنكم رؤية صور مختلفة من التعريب.

لتحميل التعريب، كل ما عليكم فعله هو الدخول على خادم (سيرفر) فريق AR Team على الديسكورد من خلال الضغط هنا. بعد دخولكم اتجهوا لقناة “تحميل-تعريب-شادو-تاتكتس” من اليسار وستجدون رابط تحميل التعريب. نحن في VGA4A نتشر الفريق على جهودهم المستمرة في تعريب الألعاب وننصحكم حقاً بتجربة Shadow Tactics لأنّها من أفضل ألعاب هذا النمط.

هل ستقومون بتجربتها مع التعريب؟ شاركونا بالتعلقيات بالأسفل!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى