مصادر جديدة تتحدث عن عقد حدث بلايستيشن هذا الشهر، وضغوطات بالتأجيل..

عادت بعض المصادر لتتحدث عن ان سوني تستهدف هذا الشهر من اجل عقد حدث بلايستيشن رقمي خاص. لكن هناك مشاورات حول تأجيل الحدث بسبب الاحداث الجارية في القارة الاوروبية.

من جديد تعود الشائعات للحديث عن وجود حدث بلايستيشن State of Play سيعقد هذا الشهر مارس 2022، وهذه المرة موقع Game Reactor الذي يدعي انه حصل على معلومات من مصادر خاصة اكدت له نية سوني عقد حدث State of Play في وقت ما من هذا الشهر. الا ان الشركة تواجه بعض الضغوط من اجل تأجيل الحدث بسبب الحرب الروسية الاوكرانية. وقد جاء في التقرير المقتبس منه التالي..

….. طالب بعض المطورين الذين يستعدون لعرض ألعابهم في الحدث وحتى البعض في استديوهات PlayStation بتأجيل العرض لأنهم لا يريدون إبعاد الأضواء عن الأشياء الفظيعة التي تحدث الآن.

أدى ذلك الى تأخير الحدث لمدة أسبوع أو أسبوعين، ولكن على الأقل يبدو أننا سنحصل على بعض الإعلانات المثيرة للغاية من PlayStation وشركائها قبل نهاية شهر مارس. سيقدم الحدث عروض لحصريات بلايستيشن القادمة God of War Ragnarök و Forspoken و Ghostwire: Tokyo.

كما اسلفنا فقد حصلنا على الكثير من المعلومات من مصادر مختلفة في وقت سابق عن نية سوني عقد حدث بلايستيشن خاص في شهر مارس الجاري. الا اننا لم نحصل على اي تلميحات او تأكيدات رسمية من الجهات المعنية، وربما يأتي ذلك بسبب الاحداث الخاصة التي تدور في القارة الاوروبية.

هناك العديد من التسريبات التي تتحدث ايضا عن نية سوني الكشف عن خدمتها الجديدة التي تأتي في الوقت الراهن تحت اسم Spartacus التي ستنافس من خلالها خدمة Xbox Game Pass. ورغم قوة المعلومات التي وصلت الى الانترنت حتى الان عن هذه الخدمة الجديدة الا اننا لم نحصل على اي تأكيد او اعلان رسمي حتى الان.

هناك الكثير ينتظره جمهور بلايستيشن خلال الفترة القادمة وربما الاعلان عن حدث خاص هو مسألة وقت ليس اكثر. لذلك دعونا نترقب ونضع اعيننا على موقع VGA4A لعلنا نحصل على اعلان رسمي في وقت قريب.

حتى ذلك الحين، ما هي توقعاتكم؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button