مُطوري لعبة Control و Alan Wake يشوقوننا لمشروعهم القادم..

استديو ريميد يقدم لنا العديد من العناوين الرائعة التي ربما لم تحقق نجاحات تجارية ضخمة إلا أنّ كل عنوان كان يستحق وقته وأعجب الكثير من اللاعبين خاصةً الذين يحبون الألعاب السردية. إن لم تعلم استديو ريميدي سابقاً فهم ذات الأشخاص الذين قدموا لنا Max Payne و Alan Wake و Quantum Break ومؤخراً قاموا بإطلاق لعبة Control التي أصبحت واحدة من أفضل عناوين العام.

بعد مرور عدة أشهر على مشروعهم الأخير يبدوا أنّ فريق التطوير بدأ العمل على مشروعه الجديد حيثُ قام سام ليك المدير الإبداعي للاستديو والكاتب لجميع الألعاب المذهلة المذكورة أعلاه بنشر تغريدة جديدة يعلن بها عن كتابة قصة جديدة.

بالتأكيد جميعنا نتمنى أن يكون المشروع الجديد جزء ثاني من سلسلة الرعب آلان ويك خاصةً بعد تصريح الاستديو السابق عن إهتمامه بالمشروع الماضي، لكن لا نعلم ما يكون حقاً وقد تكون اللعبة عبارة عن عنوان جديد تماماً خاصةً مع قول المدير الإبادعي لجملة “قصة جديدة”.

بالنسبة لي كعاشق لألعاب استديو ريميدي خاصةً كوانتوم بريك، انا متحمس جداً لعرفة ما سيقدمه لنا الاستديو وإن لم تقم بتجربة لعبة Control لحد الآن فأنا أنصحك بذلك ففي مراجعتنا لها حصلت اللعبة على تقييم 8.5/10 وكتبتُ فيها:

لعبة كونترول سوف تجعلك تشعر بالمتعة بدون شك من خلال أسلوب اللعب المرضي وستأخذك لأغرب تجربة شهدتها لفترة طويلة في عالم الألعاب رغم أنّ قصتها لم تصل لعناوين الاستديو السابقة.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock