المشروع السري للمطور Bethesda الذي يحمل اسم Spyteam يظهر مرة اخرى..

Bethesda مؤخرا قامت بتسجيل علامة تجارية جديدة لشهر يناير من عام 2022 والذي من المحتمل أن يكون لعنوان جديد كليا تحت اسم Spyteam. ومن غير المعروف إذا كان هذا هو اسم العنوان الجديد ام انه مجرد اسم رمزي لمشروعهم المقبل.

ليس من المستغرب أن يقوم المطور Bethesda بالعمل على عدة عنوانين ضخمة من أجل اصدارها في المستقبل. وخاصة بعد الدفعة المعنوية والمادية التي أصبح يمتلكها من وراء استحواذ شركة مايكروسوفت عليها خلال العام الماضي.

الشيء الغريب في الأمر أن مشروع Spyteam لم يكن وليد اللحظة، وانما كان مشروع سري للغاية ظهر في وقت سابق خلال عام 2015 بنفس الاسم. كما أشار المغرد على شبكات التواصل الاجتماعي تويتر SkullziTV المتخصص في مجال صناعة الألعاب، حيث قال بأنها قد تكون امتداد لعلامة تجارية سابقة وليست جديدة.

المغرد والستريمر SkullziTV يتوقع أن تكون اللعبة مرتبطة بمشروع كانت تعمل عليه Human Head Studios قبل أن تستحوذ عليها الشركة الأم ZenniMax وتصبح باسمها الجديد Roundhouse Studios، والذي كان عبارة عن مشروع لعبة إطلاق نار جماعية عبر الإنترنت ومن منظور الشخص الثالث.

على كل حال، يبقى مشروع Spyteam الغامض من المشاريع السرية التي ستكشف عنها Bethesda مستقبلا. وفي الوقت الحالي هناك عدة عناوين شهيرة ينتظرها الكثير من عشاق العاب شركة مايكروسوفت، مثل Starfield التي ستصدر نهاية هذا العام،  ونتوقع كذلك ان نسمع المزيد عنها في القريب العاجل.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button