رداً على العرض الخاص على PS5 مايكروسوفت توفر لعبة GTA Online بسعر مميز على Xbox Series X|S

اللعبة ستكون مجانية بشكل حصري على بلايستيشن 5 لمشتركي البلس

ايام قليلة تفصلنا عن موعد اطلاق لعبة GTA5 و GTA Online نسخة الجيل الجديد على PS5 و Xbox Series X|S.

بسبب الشراكة بين بلايستيشن وروكستار ستكون لعبة GTA Online مجانية بالكامل للمشتركين في خدمة بلايستيشن بلس على اجهزة PS5 وحصرية لمدة 3 شهور بينما ستتوفر على اجهزة Xbox Series X|S بعد انتهاء فترة الحصرية المؤقتة بالسعر الكامل الذي لم يكشف عنه حتى الان.

بهذه المناسبة قامت مايكروسوفت بتوفير عرض خاص لمالكي اجهزة Xbox Series X|S، حيث يمكنهم حجز اللعبة للطلب المسبق بنصف السعر (50%) ابتدأ من غدا الثلاثاء 8 مارس 2022 وحتى انتهاء حصرياتها على PS5 يوم 14 يوليو من هذا العام.

الطلب المسبق للعبة من المفترض ان يبدأ في اي لحظة خلال الساعات القليلة القادم حيث ستكون اللعبة متاحة للتحميل المسبق يوم غدا 8 مارس 2022. الا ان روكستار لم تكشف حتى لحظة كتابة هذا التقرير  عن سعر اللعبة سواء بنسخها المستقلة GTA5 و GTA Online او بالنسخة المزدوجة على الجيل الجديد.

ايضا لم توضح روكستار حتى الان ما اذا كان مالكي اللعبة على الجيل الماضي يمكنهم الترقية الى الجيل الجديد بشكل مجاني او بسعر محدد (10 دولارات). ام سيكون مجبرين على شراء اللعبة بشكل كامل من جديد.!

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل حال جد اي جديد حول سعر اللعبة ومواعيد الطلب المسبق على اجهزة Xbox Series X|S.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button