سعر شراء لعبة GTA 5 و GTA Online نسخة الجيل الجديد وحجم ملف التحميل..


سعر شراء لعبة GTA 5 و GTA Online نسخة الجيل الجديد التي ستصدر خصيصاً على أجهزة PS5 و Xbox Series X|S اصبحت واضحة بعد تفعيل صفحة اللعبة على المتاجر الرقمية.

حسب ما جاء من خلال حساب Playstation Game Size الذي يستمد معلوماته من خلال تحديثات متجر بلايستيشن الخلفية فقد اكد ان سعر شراء لعبة GTA 5 النسخة الكاملة (طور القصة + طور الاونلاين) على بلايستيشن 5 هو 40 دولار اما لعبة GTA Online النسخة المنفصلة سيكون 20 دولار. مع التنويه ان اللعبة تحصل حاليا خصم 50% الى 75% من قيمتها الاصلية ليصبح السعر 15 او 10 دولار فقط في بعض المتاجر.

سعر شراء لعبة GTA 5 و GTA Online الجيل الجديد

  • لعبة GTA 5 على بلايستيشن 5 بسعر 10 دولارات
  • لعبة GTA Online على بلايستيشن 5 مجانية (3 اشهر)
  • لعبة GTA 5 على اكس بوكس سيريز بسعر 20 دولار
  • لعبة GTA Online على اكس بوكس سيريز بسعر 10 دولار

نذكر ان المستخدمين على اجهزة بلايستيشن 5 يمكنهم تحميل لعبة GTA Online مجانا الان وامتلاكها الى الابد. هذا العرض متاح حتى 14 يونيو (6) من هذا العام حيث ستعود اللعبة الى سعرها الكامل.

مصادر اخرى اكدت سعر شراء لعبة GTA 5 و GTA Online بجانب الكشف عن حجم ملف التحميل الذي سيكون حسب هذه المصادر 87 جيجا على اجهزة بلايستيشن 5 و 97 جيجا على اجهزة اكس بوكس سيريز اكس.

فيما يتعلق بالمتاجر الرقمية العربية فما زالت اللعبة للاسف محجوبة في المنطقة بينما ننتظر تحديثات جديدة من هيئة المرئي والمسموع في المملكة وشركة بلايستيشن السعودية.

الخبر الاصلي..

قبل قليل ومن خلال شبكات التواصل الاجتماعي، تم رصد صورة لنسخة اللعبة على احدى المتاجر الرقمية بسعر 15 دولار أمريكي فقط، وهو الأمر الذي يصعب تصديقه بهذه السهولة رغم وضوح الصورة كما ترونها بالأسفل.

لا نعلم حتى الآن إن كان هذا هو سعرها الرسمي أم لا، إلا أن صورة جديدة تم رصدها قبل يومين شاركنا إياه المستخدم Lukasamba من مجتمع Reddit. حيث ظهرت اللعب عبر متجر البيع بالتجزئة الخاص بدولة ليتوانيا الذي يسمى GAME ROOM بسعر 40 يورو، أي ما يعادل 44 دولار بالعملة الأمريكي.

صورة مأخوذة من قبل منصات التواصل الاجتماعي

ومع هذا التباين الكبير في الأسعار المحتملة، لم يتبقى لنا سوى انتظار الطلب المسبق المفترض، ولا نخفيكم بأننا نتوقع أسعار روكستار التي عهدناها دوماً، حيث ستكون اللعبة متاحة للتحميل المسبق يوم غدا 8 مارس 2022.

مصادر اخرى اكدت السعر بجانب الكشف عن حجم ملف التحميل الذي سيكون حسب هذه المصادر 87 جيجا على اجهزة بلايستيشن 5 و97 جيجا على اجهزة اكس بوكس سيريز اكس.

على كل حال، نذكر متابعين أن روكستار اليوم كشفت عن الترقية البصرية والأداء الذي ستحصل عليه لعبة GTA5 على منصات الجيل الجديد بلايستيشن 5 واكس بوكس سيريز، حيث ستستفيد اللعبة من قوة هذه الأجهزة من خلال دعم 3 أنماط يمكن للاعب الاختيار بينها حسب رغبته، تفاصيل اكثر هنا..

هل في اعتقادكم ان سعر شراء لعبة GTA 5 و GTA Online مناسب لاقناع شرائها من جديد على اجهزة الجيل الجديد؟ 

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى