شائعة جديدة تؤكد على موعد الكشف عن جزء جديدة من لعبة Sly Cooper..

المزيد من الشائعات حول عودة لعبة Sly Cooper تظهر مرة اخرى، وهذه المرة بالتزامن مع اعلان سوني عن حدث State of Play جديد.

وهذه المرة تأتينا من قبل مسرب يمتلك ثقة كبيرة في المجتمع، ولديه تاريخ حافل بالتسريبات التي تحولت الى حقيقة في النهاية، حيث غرد AccountNGT عبر حسابه الخاص على تويتر بأن الجزء المقبل من اللعبة سيتم الكشف عنها خلال الربع الثاني من عام 2022.

وفقًا لمصدر ، بالنسبة لـ Sly ، فإنهم يهدفون إلى الكشف عن النصف الثاني من عام 2022. وهو أمر منطقي منذ وقت لاحق من هذا العام هو الذكرى العشرين لـ Sly.

AccountNGT

تحدث حول هذا الأمر كذلك الصحفي Nick Baker من موقع Xbox Era حيث اكد وقت سابق ان لعبة Sly Cooper الجديد سيتم الكشف عنها خلال الربع الثاني من عام 2022. وهذا الوقت سيتزامن مع الذكرى العشرين للعبة، وهو ما يجعل الامر منطقي بعض الشيء.

https://twitter.com/accngt/status/1499066075031482381?t=hYdE8dxvCye5Z3_byemyzA&s=19

على كل حال، تلك مجرد شائعات سبقتها الكثير من الشائعات خلال السنوات الماضية، ولكن مع اقتراب موعد الذكرى السنوية العشرون للعبة، فمن المحتمل ان نشهد اعلان عن جزء جديد او قد نشهد نسخة محسنة بشكل كامل.

صدرت لعبة Sly Cooper أول مرة على جهاز بلايستيشن 2 في عام 2022،  وتم تطوير الثلاثية الأصلية للعبة البلاتفورمر الكرتونية بواسطة Sucker Punch Productions، بينما صدر الجزء الرابع من تطوير Sanzaru Games في عام 2013، ومنذ ذلك الحين اختفت أخبار اللعبة بشكل تام.

هل في رأيكم سيتم  إصدار جزء جديد من السلسلة؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button