شائعة جديدة تؤكد على موعد الكشف عن جزء جديدة من لعبة Sly Cooper..


المزيد من الشائعات حول عودة لعبة Sly Cooper تظهر مرة اخرى، وهذه المرة بالتزامن مع اعلان سوني عن حدث State of Play جديد.

وهذه المرة تأتينا من قبل مسرب يمتلك ثقة كبيرة في المجتمع، ولديه تاريخ حافل بالتسريبات التي تحولت الى حقيقة في النهاية، حيث غرد AccountNGT عبر حسابه الخاص على تويتر بأن الجزء المقبل من اللعبة سيتم الكشف عنها خلال الربع الثاني من عام 2022.

وفقًا لمصدر ، بالنسبة لـ Sly ، فإنهم يهدفون إلى الكشف عن النصف الثاني من عام 2022. وهو أمر منطقي منذ وقت لاحق من هذا العام هو الذكرى العشرين لـ Sly.

AccountNGT

تحدث حول هذا الأمر كذلك الصحفي Nick Baker من موقع Xbox Era حيث اكد وقت سابق ان لعبة Sly Cooper الجديد سيتم الكشف عنها خلال الربع الثاني من عام 2022. وهذا الوقت سيتزامن مع الذكرى العشرين للعبة، وهو ما يجعل الامر منطقي بعض الشيء.

على كل حال، تلك مجرد شائعات سبقتها الكثير من الشائعات خلال السنوات الماضية، ولكن مع اقتراب موعد الذكرى السنوية العشرون للعبة، فمن المحتمل ان نشهد اعلان عن جزء جديد او قد نشهد نسخة محسنة بشكل كامل.

صدرت لعبة Sly Cooper أول مرة على جهاز بلايستيشن 2 في عام 2022،  وتم تطوير الثلاثية الأصلية للعبة البلاتفورمر الكرتونية بواسطة Sucker Punch Productions، بينما صدر الجزء الرابع من تطوير Sanzaru Games في عام 2013، ومنذ ذلك الحين اختفت أخبار اللعبة بشكل تام.

هل في رأيكم سيتم  إصدار جزء جديد من السلسلة؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى