مطور Quantum Error يضع اللوم على جهاز Xbox Series X في تأخير إطلاقها..

صنعت لعبة Quantum Error اسمًا لها في الآونة الأخيرة كواحدة من العناوين المستقلة القليلة التي تشعرك بأنك تختبر وتلعب لعبة ذات ميزانية ضخمة. وعلى الرغم من تأكيد صدورها هذا العام إلا أنها لم تحصل بعد على تاريخ محدد والسبب هو جهاز Xbox Series X كما صرح مطورها.

أحد اللاعبين لم يستطع تمالك نفسه وقام بسؤال حساب لعبة Quantum Error على تويتر عن موعد إطلاقها. الفريق أجاب بأنهم قريبًا سيعلنون عن كل شيء يتعلق باللعبة من عرض جديد ومعلومات وأكثر وتاريخ الإطلاق وغيرها، لكنهم يحتاجون لوقت أطول قليلًا من المقرر بسبب ضبط اللعبة على جهاز Xbox Series X.

نسبةً الفريق، انتهى كل شيء يخص عملية تطوير نسخة جهاز PS5 من اللعبة بسبب سرعة SSD الخاصة به. بينما جهاز Xbox Series X يمتلك SSD أقل سرعة من جهاز بلايستيشن 5 وهذا ما وجده مطوري اللعبة عائقًا لم يكن في الحسبان، ولذلك وبناءً عليه تأخر الإعلان عن موعد الإطلاق كما نشاهد أدناه.

بالطبع فريق TeamKill المطور للعبة لم يتطرق الى ذلك لاثارة الجدل بهذا الشأن. حيث يوفر SSD الخاص بجهاز PS5 سرعات قراءة أولية تبلغ 5.5 جيجابايت/ثانية، بينما تبلغ سرعة أجهزة Xbox Series X / S ما يعادل 2.4 جيجابايت / ثانية فقط. لم يكن هناك الكثير من الألعاب التي تستخدم حقًا SSD الأسرع في PS5 للإستخدام الكامل، ولكن إذا تم بالفعل، فقد يكون الانتقال إلى Xbox أمر يحتاج الى بعض الجهد.

سأل معجب آخر عما إذا كان فريق TeamKill سيستخدم تقنية DirectStorage من Microsoft لتبسيط التحميل، وأجابوا بأنهم “سيحاولون كل ما في وسعهم” دون تأكيد او نفي الخبر.

لعبة Quantum Error حتى الآن لا تمتلك تاريخ إطلاق لكن، ربما سنحصل على المزيد من المعلومات وتاريخ اطلاق قريباً.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button