الاعلان عن تحديث مجاني للعبة Returnal يضيف طور الاونلاين والمزيد..

بشكل غير متوقع عاد اسم لعبة Returnal أولى العناوين الحصرية التي صدرت مع جهاز بلايستيشن 5  العام الماضي، وهذه المرة من خلال الإعلان عن طور لعب تعاوني جديد.

خلال حدث State Of Play الذي أسدل الستار عنه منذ لحظات، أعلنت سوني من خلاله عن تحديث مجاني قادم للعبة Returnal سيكون عبارة عن طور لعب جماعي باسم Ascension وأيضا سيرافقه طور البقاء او Survival حيث يمكنكم مشاهدة الإعلان من خلال العرض بالأعلى.

اعلان

طور البقاء سيطلق عليه اسم Towers Of Sisyphus وستجري أحداثه في منطقة تحمل نفس الاسم، ومنطقة أخرى تحمل اسم House ستكون من منظور الشخص الأول، وهو مخصص فقط للاعب الفردي ولا يسمح للعب التعاوني.

اما بالنسبة لطور اللعب الجماعي القادم من خلال التحديث رقم 3.0 للعبة، سيمكن اللاعبين من الاتحاد مع بعضهم البعض للقتال داخل اللعبة بشكل يتطلب اتصال دائم بالإنترنت، مع اشتراك في خدمة بلايستيشن بلس، ولا وجود لخيار الشاشة المنقسمة.

Returnal اللغة العربية
Returnal

يذكر ان اخر تحديث استقبلته اللعبة كان رقم 2.0 العام الماضي وأضاف فريق Housemarque المطور للعبة طور التقاط الصور ومكن اللاعبين وساعدهم من خلال عدم فقدان تقدمهم عند الموت داخل اللعبة حيث تم جلب هذه الخاصية بعد انتقاد من الجمهور ان اللعبة تعيدهم وتفقدهم تقدمهم بعد موتهم لبدأوا اللعب من جديد، وهذا هو نوع اللعبة المزعج والمعروف باسم الروجلايك.

طور النجاة سيكون مؤلف من 20 طابق كلما انهى لاعب احدهم ازداد الطابق الاخر صعوبة وهكذا، يمكنكم القاء نظرة اعمق على كل ما ذكرناه من خلال الإعلان عن هذا التحديث الجديد أعلاه والقادم لجهاز بلايستيشن 5 ومالكي اللعبة مجانا في الثاني والعشرين من شهر مارس الحالي.

هل توقعتم عودة اللعبة مرةً أخر بمحتوي جديد ؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار