فيديو مقارنة مواقع من عالم لعبة Horizon Forbidden West مع العالم الحقيقي..

سيجعلك تقلق على مستقبل الارض!!

احداث لعبة Horizon Forbidden West تدور في المستقبل البعيد، لكن بعد ان تتعرض الارض للدمار والدول للانهيار. ولطالما امتعتنا اللعبة بواقعية وقوة رسوماتها ولكن ماذا عن واقعية عالم اللعبة وارتباطه بالعالمي الحقيقي.

تدور احدث اللعبة في الولايات المتحدة الامريكية المدمرة وبعد الاف السنين، لكن تلك المعالم الكبيرة والرموز مازالت تحتفظ بهويتها حتى بعد مرور كل هذه الاعوام وقد نجح فريق التصميم في استديو Guerrilla Games بعكس هذه المعالم في عالم اللعبة بطريقة جدا رائعة ستحرك مشاعرك وقلقك ايضا على مستقبل الارض.

اعلان

من خلال قناة ElAnalistaDeBits الرائعة، تم مقارنة معالم العالم الحقيقي مع مشاهد لنفس المواقع في عالم لعبة Horizon Forbidden West والنتيجة ستكون مؤثرة جداً.

إذا كانت بعض الاماكن في الولايات المتحدة مالوفة لك، فقد تتعرف على أماكن مثل جسر البوابة الذهبية، و Alcatraz، و Transamerica Pyramid، ومعالم لاس فيجاس مثل فنادق باريس وبيلاجيو، وغيرها الكثير. حتى بعض الأماكن الأقل شهرة مثل McWay Cove و Mono Lake و Utah Caverns فقد تم تصميمها في اللعبة بشكل رائع مع الاخذ بالاعتبار الدمار ومرور الاف السنوات عليها. إنه أشياء رائعة.

ايضا كانت لعبة Horizon Zero Dawn مليئة بالمواقع المقتبسة من العالم الحقيقي، لكن Forbidden West توسعت في هذا الاطار وقدمت عالم واسع مملوء بالتفاصيل الرائعة التي يتم استكشاف بعضها حتى في مهام أو أنشطة جانبية.

ما رأيك في مدى عكس الواقعية في عالم لعبة Horizon Forbidden West مع الاخذ بالاعتبار تأثير الدمار ومرور الاف السنوات على هذه المواقع التي ما زالت تحاول الاحتفاظ بهويتها رغم تاثير الزمن والعوامل البيئية.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار