قد يتم الكشف عن لعبة باتمان الجديدة في أغسطس القادم!

جميعنا ننتظر الكشف عن لعبة باتمان التي شوقّنا لها استديو WB Games لمدة طويلة وقد نكون حصلنا على موعد الكشف اليوم حيثُ أعلنت شركة DC Comics عن حدث رقمي جديد سيبدأ في الثاني والعشرين من أغسطس الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وفي هذا التاريخ قد نرى الإعلان الجديد.

ضمن الإعلانات التي كشفت عنها DC كان هناك إعلان من استديو WB Games. لا نعلم ما هو هذا الإعلان بعد لكننا نعلم أنّها عبارة عن عنوان مشترك بين DC و Warner Bros وهذا يعني شيء واحد، لعبة باتمان جديدة حيثُ استديو WB Games Montreal هو المُطور لسلسلة Arkham Origins وكان يشوقنا لفترة طويلة.

في تقرير وإشاعات سابقة علمنا أيضاً أنّ الاستديو المُطور كان ينوي الكشف عن اللعبة في حدث E3 الذي كان من المُفترض أن يُعقد وينتهي قبل عشرة أيام لكن كما تعلمون وباء كوفيد-19 غير خطط الجميع. حسناً بجانب لعبة باتمان قد نرى لعبة أُخرى من استديو روكستيدي في حال كان يعمل على لعبة أخُرى مع شركة DC.

يجدر بالإشارة إلى أنّ الإعلان الرسمي لا ينص على أنّ اللعبة هي لعبة باتمان لكن جميع الأصابع والتقارير السابقة كما قلنا أعلاه تُشير على ذلك. هل أنتم متشوقون للعبة باتمان جديدة؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه وانتظرونا بتغطية مباشرة للإعلانات في الثاني والعشرين من أغسطس.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار