هل ترغب في تجربة البيتا الاختبارية المغلقة للعبة Overwatch 2.. هذه فرصتك الآن

بالإضافة الى إعطاء ملاحظاتك حول اللعبة ..

تعرض تطوير لعبة Overwatch 2 للعديد من التأجيلات ومشاكل التطوير الداخلية لأسباب عديدة كان من بينها اتهام منتجة منتجة اللعبة تريسي كينيدي بوبي كويتك بالتسبب بالعديد من المشاكل التي حدثت للناشر والمطورين معاً، وبتعمد تأخير إصدار الجزء الثاني.

حيث تم الإعلان عن Overwatch 2 في أواخر عام 2019، ولكن لم يكن هناك الكثير من العروض الرسمية والأخبار حول اللعبة باستثناء أن معجبيها كانوا ينتظرون صدورها بفارغ الصبر، والتي يبدوا بأنها ما تزال عالقة في دوامة التطوير.

ولكن بعد صيام طويل، أعلنت شركة Blizzard عن بدء مرحلة البيتا التجريبية المغلقة Closed Alpha Testing، والتي أكد الفريق بأنها ستكون هامة للغاية من أجل تطوير اللعبة، حيث تم جمع العديد من المحترفين Overwatch League وبعض اللاعبين الآخرين حول العالم والذين تم اخيارهم بعناية، حيث مدير التطوير في اللعبة آرون كيلر:

ستكون اللعبة أهم إصدار لدينا على الاطلاق، وستحتوي على أول بطل جديد منذ ما يقرب من عامين.

سيشمل هذا الإصدار التجريبي المغلق مجموعة أكبر من المختبرين الذين سنطلب منهم تقديم ملاحظات حول طريقة اللعب.

هدفنا في هذه المرحلة هو اختبار ميزاتنا ومحتوياتنا وأنظمتنا الجديدة قبل أن ننتقل إلى اختبار الضغط على الخوادم مع قاعدة لاعبين أوسع في الاختبارات التجريبية المستقبلية

 آرون كيلر

وكشفت Blizzard كذلك أن أول نمط “لاعب ضد لاعب” PvP Beta الذي سيبدأ في أواخر شهر أبريل للكمبيوتر الشخصي في بعض المناطق المحددة ولاتي ستحتوي على نمط لعب 5v5 وبطل جديد: Sojourn بالإضافة الى خريطة جديدة وطور لعب جديد يحمل اسم Push وأخيراً نظام Ping جديد.

بإمكان اللاعبين المهتمين بالمشاركة في تجربة البيتا المغلقة القادمة الشهر المقبل التسجيل من خلال التوجه الى موقع اللعبة الرسمي من هنا.

ومؤخراً أعلن المطور Blizzard بأنه بصدد تغيير استراتيجية إصدار Overwatch 2، من خلال اضافة انماط تنافسية متعددة “PvP و PvE” للاعبين، وفي نفس الوقت ستستمر في العمل على نمط لاعب فردي والمحتوى التعاوني.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بلعب Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone.. حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button