النسخة المجانية للعبة Spider-Man 2 تثير احباط اللاعبين على PS5..

يقوم متجر بلايستيشن كل شهر بإصدار بعض التجارب المجانية لإرضاء اللاعبين أو حتى جذب الأنظار لاحدى العناوين المميزة، وعلى الرغم من ظهور الأمر وكأنه شيء جيد، إلا أن تواجد Spider-Man 2 على PS Plus Premium كتجربة خاصة، قد أثارت احباط اللاعبين.

على الرغم من خسارة Marvel’s Spider-man 2 لجائزة أفضل لعبة خلال عام 2023، فهي بلا شك واحدة من أفضل ألعاب PlayStation التي تم إطلاقها في العام الماضي لكن سعرها البالغ 70 دولار يشكل عائق على اللاعبين، لذلك إذا كنت مشتركًا في PS Plus Premium، فيمكنك فتح نسخة تجريبية مجانية مدتها ساعتين من هذه المغامرة.

الصفقة غير مرضية لمحبي Spider-Man 2

تبدو صفقة رائعة، لكن بعض المعجبين لا يرونها بهذه الطريقة حيث تتطلب اللعبة 50 جيجابايت تنزيل فقط من أجل ساعتين من اللعب، مما يرى البعض انه حجم مبالغ فيه للغاية على مجتمع Reddit، وفي أسفل التعليقات، أشار لاعب آخر إلى أنك لن تحصل حتى على ساعتين كاملتين من اللعب.

لم ينزعج الجميع من هذا الحجم الغريب، لكن المشكلة الوحيدة هي أنها لا تمنح وصولاً غير محدود إلى عالم اللعب نفسه، مجرد أجزاء محددة من القصة. نظرًا لمدى الحب الذي حظيت به Spider-Man 2، فإننا لا نعتقد أن الأمر سيستغرق وقتًا طويلاً قبل أن تصبح لعبة مجانية على خدمة PS Plus، لكن اللعبة صدرت منذ شهر اكتوبر الماضي، أي بالكاد صدرت منذ 6 أشهر ولايزال الأمر يتطلب وقتًا خصوصًا مع شائعات التوسعات القادمة للعبة.

Spider-Man 2 will get a 2 hour time-limited trial starting February 6 on PS Plus Premium/Deluxe
byu/kabirsingh84 inPlayStationPlus

على أي حال نرى أن تجربة اللعب لساعتين وقت كافي إلى حد كبير لتجربة اللعبة واتخاذ قرار الشراء، خصوصًا أن اللعبة توفر 20-25 ساعة من القصة، إذًا فإن ساعتين من التجربة وقت عادل. لكن تبقى مشكلة الحجم الكبير لملف التحميل التي قد تكون كابوس لمن لديه باقة انترنت محدودة.

حتى الآن لم نحصل على أي تأكيد رسمي بخصوص أول توسعة قادمة للعبة Spider-Man 2 ولكن اكتشافات اللاعبين وتحديث اللعبة الأخير أظهر أننا سنواجه الخنفساء الذي تسربت له أولى الصور الفنية من التوسعة. يمكنكم الاطلاع على تفاصيل اكثر من خلال هذا التقرير.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button