تقرير – النهاية الدموية المحذوفة للعبة شغب مدارس لندن بولي..

كتبه اسرار الالعاب  – في نهاية لعبة بولي شركة روكستار وضعت لنا نهاية سعيدة لشخصية جيمي هبوكنز لكن ما لا تعلمه عزيزي المتابع انه في النسخة التجريبية (beta) من المفترض ان تكون نهاية جيمي هي السقوط في المحلول الكيميائي في المصنع و هناك شخص بحث في اكواد اللعبة و وجد انه من المفترض لجيمي بطل اللعبة ان يموت ويسقط في المصنع الكيميائي و لكن شركة روكستار غيرت رايها كون هذه النهاية ستكون مروعه لشخصية مراهقه تبلغ من العمر 15 سنه.

ايضا الشخص وجد احداثيات في ملفات اللعبة توضح انه من المفترض ان تكون نهاية اللعبة في هذا المصنع و ايضا  قد تلاحظون انه في اللعبة  لا احد يموت و الشي المحير ان في العاب شركة روكستار ابطالها غالبا يموتون وقد حدث ذلك في ريد ديد ريديمبشن و ايضا لا يوجد اسلحة نارية او دماء هذا شي غريب رغم انه من المفترض ان تكون اللعبة دموية.

هناك نظريات تقول انه لو جيمي استطاع التغلب على ايدغار لسقط ايدغار في المصنع والمحلول الكيميائي وان لم يستطع سيموت جيمي في المحلول الكيميائي, هذه مجرد نظرية قد تكون صحيحة ايضا حول النهاية المحذوفة.



اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock