العاب البلس المجانية المتوقعة لشهر يناير 2018..

اقترب شهر ديسمبر على الانتهاء و هذا يعني اننا اقتربنا من موعد الكشف عن الالعاب المجانية لمشتركي خدمة البلس عبر شبكة البلايستيشن لكل من البلايستيشن 4 و 3 و الفيتا.

في العادة تكشف سوني عن هذه الالعاب في يوم الاربعاء الاخير من كل شهر و هذا يعني اننا نتوقع ان يتم الكشف عن العاب شهر يناير الشهر الاول في السنة الجديدة 2018 في 27 ديسمبر الجاري اي بعد اسبوع من كتابة هذا التقرير.

سوني لم تكشف بعد عن العاب الشهر القادم ولكن هذا لايمنع ان نضع بعض التوقعات حول بعض الالعاب التي قد تكون ضمن قائمة الالعاب التي ستصدر مجانا الشهر المقبل و اليكم هنا توقعاتنا.

لجهاز البلايستيشن نتوقع ان نحصل على واحدة من العاب Telltale و المرشح الاكبر بين هذه الالعاب هو Batman: The Telltale Series خصوا اننا حصلنا في مرة سابقة على احد سلاسل لعبة The Walking Dead و هذا يرجح ان تكون هناك عودة جديدة لالعاب هذا الاستيديو.

لعبة Nex Machina واحدة من العاب البلايستيشن 4 التي تمتلك شعبية قوية و مازالت اللعبة عالقة في اذهاننا خصوصا انها صدرت حديثا و تعطي تجربة لعب مناسبة جدا لان تكون ضمن العاب البلس المجانية للمشتركين.

لا تخلوا قائمة العاب البلس من العاب المطورين المستقلين و لعبة Knee Deep من اكثر العاب المطورين المستقلين ترشيحا لتكون ضمن العاب البلس المجانية للشهر القادم, صحيح ان اللعبة ليست لاي شخص و لكنها تمتلك تجربة فريدة من نوعها و اعتقد ان توفيرها ضمن العاب الشهر القادم قد تكون فكرة مناسبة ليحظى بتجربتها الكثير من من لم يتعرف على هذه اللعبة الرائعة.

Lara Croft GO من منا لا يعرف هذه اللعبة الرائعة, انها مدة طويلة منذ ان صدرت على البلايستيشن فيتا و البلايستيشن 4 و اعتقد ان وجودها ضمن العاب البلس المجانية وارد و ان لم تكون ضمن العاب الشهر القادم فاعتقد انها ستكون في اي شهر خلال عام 2018.

  نظرة مطولة على اسلوب لعب حصرية البلايستيشن 4 المرتقبة MediEvil Remake

هذه بعض توقعاتنا لالعاب البلس المجانية اشهر يناير القادم, شاركنا توقعاتك لهذه الالعاب و ماذا تتمنى ان يكون من بين هذه الالعاب ؟!



زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock