كونان او-برين يلمح الى شيء ما “سري للغاية” له علاقة بكوجيما و ربما لعبة ديث ستراندينج..

يبدو ان كوجيما يريد ان يعود مرة اخرى الى الاضواء مع لعبته المرتقبة ديث ستراندينج و هذه المرة مع “سر كبير” يستعد للكشف عنه, هذا ما لمح اليه كونان او-برين Conan O’Brien المقدم الامريكي الكوميدي الشهير خلال زيارة له الى استيديو كوجيما بروداكشن.

كونان نشر عبر حسابه الخاص على تويتر صورة تجمعة مع كوجيما داخل الاستيديو و كتب في التغريدة “اصور شيء ما سري للغاية مع كوجيما, قادم قريبا..”

لا ندري ما هو هذا الشيء السري للغاية و لكن بالطبع سيكون له علاقة بلعبة كوجيما القادمة ديث ستراندينج و هناك الكثير من الاحتمالات الواردة احدها مثلا هو ان يقوم كونان بدور شخصية من شخصيات اللعبة, و هذا مستبعد اليس كذلك اما الشيء الثاني فربما يكون هناك عرض جديد يستعد كوجيما للكشف عنه خلال الايام القليلة القادم و هذا وارد بشكل كبير ولكن كونان قال ان يصور شيء سري فماذا يقصد ؟ هل تعتقد انه كان شاهد على تصوير مشهد ضخم خاص باللعبة و ربما يكون قد شارك في تصوير او انتاج هذا المشهد او قد يكون كوجيما ضيف لاحد حلقات برنامجه الخاص ؟

هناك الكثير من الاحتمالات الواردة و ما علينا سوى الانتظار حتى نرى ما هو هذا السر الكبير الذي كان كونان شاهد عليه وربما يكون مخصص لمعرض TGS 2018 الذي ستنطلق فعالياته بعد اسبوعين من الان.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button