الاعلان عن لعبة Sifu, اليكم العرض الاول لاسلوب اللعب..

اعلنت سوني من خلال حدث State Of Play الاخير عن عنوان جديد بفكرة واسلوب لعب جميلين وهو لعبة Sifu, اللعبة تأتينا من فريق Sloclap الذي قدم لنا لعبة Absolver الرائعة ولكن لعبته الجديدة التي تشاهدون الاستعراض الاول لاسلوب لعبها اعلاه تعدنا بمغامرة جميلة واجواء رائعة بكل تأكيد خصوصا مع غياب هذا النوع من الالعاب عن ساحة العاب الفيديو.

لعبة Sifu من نوع الالعاب القتالية والاكشن وبرسومات جميلة افضلها شخصيا, من ما شاهدناه في عرض اللعبة الجديد والاول اعلاه نلاحظ بأن وراء بطلها قصة عميقة اعتقد بأنها تتعلق بالشرف وما شابه ولكننا بالتأكيد سنعرف عن اللعبة المزيد من المعلومات في قادم الايام والأشهر خصوصا وان موعد اطلاق اللعبة مجهول تماما.

اسلوب اللعب ليس بالجديد ولكن فكرته وطريقة اختيار زاوية الكاميرا التي ستكون قريبة من اللاعب لتجعله يعيش الاجواء القتالية فريدة, سيتمكن اللاعب من استخدام قبضة الشخصية في القتال وايضا رمي مختلف الاشياء على الاعداء،وتجاوز الضربات وصدها, لكن الاروع من ذلك ان اللعبة تمتلك قصة متسلسلة وزعماء ستكون مواجهتهم ليست بالهينة في اخر كل مرحلة, ايضا من ما لاحظناه انكم ستتمكنون من التعديل والتخصيص على الشخصية ولكننا سننتظر المعلومات الرسمية مستقبلا.

اللعبة ستكون مشروع مشترك بين جيلين وهما جهاز بلايستيشن 4 السابق وجهاز بلايستيشن 5 الحالي على ان تصدر في وقت ما من العام الحالي, شاهدوا العرض اعلاه واطلعونا عن رأيكم بها ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار