اذا كنت ترغب في تجربة Cyberpunk 2077 على الجيل الجديد فالفرصة قاربت على الانتهاء

عودة جديدة للعبة Cyberpunk 2077 بعد الاعلان عن التحديث 1.5 الذي اصلح الكثير من المشاكل التقنية والفنية وجلب لنا ايضا نسخة الجيل الجديد التي من المفترض ان تكون التجربة المتكاملة للعبة.

بالتزامن مع ذلك تم اطلاق نسخة تجريبية Trial للعبة على اجهزة الجيل الجديد بلايستيشن 5 واكس بوكس سيريز تمكن اللاعبين من تجربة 5 ساعات متواصلة من اللعبة الكاملة.

هذا العرض كان متاح طوال الاسبوع الماضي الا انه شارف على الانتهاء. من خلال حساب لعبة Cyberpunk 2077 على تويتر اكد المطورين ان فرصة تجربة اللعبة شارفت على الانتهاء. حيث سيتم سحب نسخة Trial من متجر بلايستيشن 5 واكس بوكس سيريز يوم الثلاثاء القادم 15 مارس 2022.

لذلك اذا كنت لم تتخذ قرار شراء اللعبة حتى الان، ففرصتك ما زالت موجودة خلال الثلاث ايام القادمة، لتجربتها من خلال نسخة Trial الان واتخاذ قرار الشراء من عدمه.

دعم Cyberpunk 2077 على الجيل الجديد PS5 / Xbox SX

  • تقنية تتبع الاشعاع Raytracing
  • دقة 4K ديناميكية
  • أوقات تحميل أسرع
  • تحسينات بصرية وتقنية
  • دعم DualSense مع ردود الفعل اللمسية والمحفزات التكيفية (PS5)
  • الصوت الثلاثي الابعاد (PS5)

ايضا حصلت اللعبة على المزيد من التحسينات والمحتوى الجديد ضمن التحديث 1.5 الذي اصبح متاح على جميع المنصات الجديدة والسابقة وايضا الحاسب الشخصي.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button