الصبر هو الشيء المطلوب لرؤية Final Fantasy 9 Remake، مصدر يطمئن اللاعبين..

لعبة Final Fantasy 9 Remake هي من بين العناوين المزعومة والمنتظرة منذ أعوام، ومن المحتمل جدًا أن تقوم Square Enix بإصدار اللعبة في وقت أقرب من المتوقع لأن التطوير يتقدم بشكل جيد بحسب آخر المعلومات.

على الأقل هذا ما قاله المسرب المعروف Midori على منصة اكس قبل بضع ساعات. في الشهر الماضي بعد ادعاءات مختلفة من مسربين آخرين، قال Midori أن الريميك تحت التطوير بالفعل، بعدها لم تتم مشاركة أي تفاصيل إضافية الشهر الماضي، لكن المسرب قدم الآن المزيد من المعلومات حول الريميك المزعوم، حيث تم الاستعانة بمصادر خارجية للريميك في البداية لتطوير مختلف، ولكن تحول التطوير لأن الناشر Square Enix لم يكن راضيًا.

على الرغم من أن المسرب لا يمكنه تأكيد تاريخ إصدار الريميك، إلا أن التطوير على العنوان يسير بشكل جيد الآن، ويمكن إصداره قبل نهاية السنة المالية الحالية لسكوير إينكس والتي تمتد حتى 31 مارس 2025.

“لقد قطع تطوير هذا العنوان شوطًا طويلاً الآن، لكن ليس لدي أي معلومات مؤكدة حول العنوان أو فترة إصدار ثابتة في الوقت الحالي. يمكن إصدار هذا العنوان قبل نهاية هذه السنة المالية، لكنني لست متأكدا .”

على الرغم من أنه من الممكن أن تكون لعبة Final Fantasy 9 Remake، والتي يقال إنها ستصدر كعنوان متعدد المنصات، من المتوقع أن تكون حاضرة في معرض Xbox Showcase يوم الأحد، إلا أن المسرب ينصح بإبقاء التوقعات تحت السيطرة.

شخصيًا أود أن أرى نسخة جديدة من لعبة Final Fantasy 9 الكلاسيكية التي تم إصدارها لجهاز بلايستيشن، وتعتبر واحدة من أفضل العناوين في السلسلة.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button