EA تشاركنا لقطات جديدة مطولة من طريقة لعبة Dead Space remake ..

بعد مطالبات اللاعبين الحثيثة لعودة سلسلة الرعب الشهيرة، استجاب الناشر EA للاعبين، وأعلن بشكل رسمي عن تطوير لعبة الرعب والبقاء في الفضاء السحيق Dead Space remake من قبل استديو Motive التابع لشركة Electronic Arts والتي أعلن ستصدر بشكل رسمي مطلع العام 2023.

مؤخرا شاركنا المطورين في استوديو EA Motive يومياتهم في تطوير لعبة Dead Space Remake. وبجانب مشاركتنا صور جديدة من النسخة المبكرة للعبة، وتسليط الضوء على العديد من الأمور التقنية للعبة، التي تم التركيز فيها هذه المرة على التحسينات التي حصل عليها النظام الصوتي في حوارات اللعبة “لقراءة المزيد حول الموضوع“.

حيث  شاركنا المطور مجموعة من العروض تمتد لأكثر من 20 دقيقة توضح فيها طريقة لعبة Dead Space remake، حيث بدت النسخة الجديدة بالفعل كنقلة نوعية على جميع المستويات سواء من حيث الرسومات أو الأصوات البيئية وصوت البطل “اسحاق” والأسلحة.

وتم الكشف خلال الحدث عن استخدام نظام جديد يدعى “A.L.I.V.E” والذي سيجعل الحوارات ديناميكية متفاعلة مع حالة بطل اللعبة، وسيشمل جميع مكونات تنفس إسحاق ومعدل ضربات القلب ومخارج الصوت والحوار التي ستتأثر بمجموعة متنوعة من ميزات أسلوب اللعب.

من المتوقع إطلاق لعبة Dead Space في اوائل عام 2023. حيث اعلن المطور بشكل رسمي عن تأجيل اللعبة الى العام القادم، وقد وعد EA Motive بتقديم تحديثات حول حالة تطوير اللعبة في وقت ما في شهر مايو والذي سيركز على تصميم اللعبة الفني.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button