مؤدي صوت باتمان كيفين كونري يتمنى أن تكون هناك خطط للعبة Batman Arkham أخرى ..

عشاق بطل الكوميك الشهير باتمان يعرفون جيداً صاحب الصوت الرائع كيفين كونري وجملتة الشهيرة “I Am the vengeance I Am the night I Am BATMAN” الذي عاد إلينا مرة أخرى ليشاركنا أُمنيته بعودة سلسلة ألعاب Batman Arkham.

كيفين كونري “Kevin Conroy” صاجب صوت شخصية Batman في العديد من الأعمال السينمائية وألعاب الفيديو بدءً من لعبة Batman: The Caped Crusader التي صدرت في عام 1988، وأخيراً شارك في تأدية صوت شخصية Batman Arkham Knight التي صدرت في عام 2015.

وخلال مقابلة أجرتها قناة The Movie Dweeb عبر اليوتيوب مع الممثل الصوتي كونري حول إمكانية عودة سلسلة Arkham أو أنه يتم العمل عليها في الوقت الحالي، حيث رد كونري قائلاً:

أنا فعلاً أتمنى لو كان هناك جزء جديد، لأن الناس يسألون طوال الوقت. عليك أن تفهم كم هي مكلفة لبناء واحدة من جديد، إنها تكلف ثروة.

إنها تستغرق سنوات. لقد استغرق Arkham Knight أعوام لتنتهي، وكان سرًا كبيرًا ولا يمكن لأحد أن يعرفه..

كيفين كونري

من خلال كلام كونروي، يبدو عليه بأنه متأكد بشكل تام من أنه لا يوجد جديد من سلسلة Arkham قيد التطوير في الوقت الحالي، ولكنه أشار كذلك أن العمل عليها دائما يكون سراً، لذلك من غير المحتمل أن يذكر أي شيء حولها في حال كانت تحت التطوير فعلاً.

إلا أننا لا يمكننا أن نتجاهل أن المطور WB Games Montréal الذي عمل على ثلاثية Batman Arkham الأصلية يعمل في الوقت الحالي على لعبة جديدة تجري في عالم Batman تحمل اسم Gotham Knights وكذلك لعبة أخرى من نفس الناشر تحل اسم Suicide Squad: Kill the Justice League من تطوير WB Games Montréal.

 

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو لدى موقع VGA4A، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بتجربة لعبة Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone..
زر الذهاب إلى الأعلى
close button