تطبيق Shattered Ring للهاتف المحمول يساعد على تتبع المهام المطلوبة منك في Elden Ring ..


احدى أكثر الأشياء الصعبة للغاية والمحيرة في لعبة Elden Ring والمزعجة لدى البعض من اللاعبين هي عدم وجود طريقة من اجل تتبع مهامك في عالم اللعبة الشاسع على معظم الألعاب الأخرى من فئة AAA .

من أكثر النصائح الشاعة المنتشرة في الانترنت التي من الممكن أن تساعدك على تتبع مهامك التي تطلبها منك الشخصيات الغير قابلة للعب في داخل اللعبة داخل هي استخدام “نوتة” ملاحظات حتى تقوم بتدوين كل شيء يطلب منك حتى لا تنساها، لأنه لا تنتظر أن تقوم اللعبة أو “ميازاكي” بتذكيرك بمهمة.

ومن أجل حل هذه المشكلة، قام مطور مستقل يدعى Dachary Carey بتطوير تطبيق جديد يسمى Shattered Ring يهدف الى مساعدة اللاعبين في Elden Ring من أجل تتبع المهام المختلفة وتنفيذ الأشياء التي تحتاجها منك الشخصيات غير القابلة للعب “NPC”.

التطبيق الذي يحمل اسم Shattered Ring، هو في الأساس تطبيق قاعدة بيانات، يمكن للاعبين من خلال إدخال أسماء الشخصيات غير القابلة للعب التي يلتقون بها في Elden Ring، بالإضافة الى يسمح بإدخال معلومات مثل المكان الذي قابلوه فيه، سواء كان تاجر، أو معلومات ضرويه تتعلق ببعض المهام.

الشي الجميل أنه يمكن استخدام هذا التطبيق لأي لعبة RPG وليس فقط للعبة Elden Ring حيث صرح مبتكر التطبيق Carey لموقع VGC:

أنا لست مطور تطبيقات iOS من أجل التجارة.

أنا أكتب الوثائق من أجل لقمة العيش. لكنني أردت الاستمتاع بلعب هذه اللعبة بشكل سيء للغاية لدرجة أنني كتبت تطبيقي الأول لحل ما أعتقد أنه عائق كبير لإمكانية الوصول لعدد كبير من اللاعبين غير الرسميين مثلي.

Dachary Carey

من الجميل ان يقوم اللاعبين بالاستعانة بأشياء تساعدهم على التقدم في المهام بدون استخدام أدوات الغش، والكثير من اللاعبين ليس لديهم الوقت الكافي من أجل اللعب لساعات مستمرة حتى يستطيع تذكر كل تفاصيل المهام، بسبب التزامات الحياة.

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى