تطبيق Shattered Ring للهاتف المحمول يساعد على تتبع المهام المطلوبة منك في Elden Ring ..

احدى أكثر الأشياء الصعبة للغاية والمحيرة في لعبة Elden Ring والمزعجة لدى البعض من اللاعبين هي عدم وجود طريقة من اجل تتبع مهامك في عالم اللعبة الشاسع على معظم الألعاب الأخرى من فئة AAA .

من أكثر النصائح الشاعة المنتشرة في الانترنت التي من الممكن أن تساعدك على تتبع مهامك التي تطلبها منك الشخصيات الغير قابلة للعب في داخل اللعبة داخل هي استخدام “نوتة” ملاحظات حتى تقوم بتدوين كل شيء يطلب منك حتى لا تنساها، لأنه لا تنتظر أن تقوم اللعبة أو “ميازاكي” بتذكيرك بمهمة.

ومن أجل حل هذه المشكلة، قام مطور مستقل يدعى Dachary Carey بتطوير تطبيق جديد يسمى Shattered Ring يهدف الى مساعدة اللاعبين في Elden Ring من أجل تتبع المهام المختلفة وتنفيذ الأشياء التي تحتاجها منك الشخصيات غير القابلة للعب “NPC”.

التطبيق الذي يحمل اسم Shattered Ring، هو في الأساس تطبيق قاعدة بيانات، يمكن للاعبين من خلال إدخال أسماء الشخصيات غير القابلة للعب التي يلتقون بها في Elden Ring، بالإضافة الى يسمح بإدخال معلومات مثل المكان الذي قابلوه فيه، سواء كان تاجر، أو معلومات ضرويه تتعلق ببعض المهام.

الشي الجميل أنه يمكن استخدام هذا التطبيق لأي لعبة RPG وليس فقط للعبة Elden Ring حيث صرح مبتكر التطبيق Carey لموقع VGC:

أنا لست مطور تطبيقات iOS من أجل التجارة.

أنا أكتب الوثائق من أجل لقمة العيش. لكنني أردت الاستمتاع بلعب هذه اللعبة بشكل سيء للغاية لدرجة أنني كتبت تطبيقي الأول لحل ما أعتقد أنه عائق كبير لإمكانية الوصول لعدد كبير من اللاعبين غير الرسميين مثلي.

Dachary Carey

من الجميل ان يقوم اللاعبين بالاستعانة بأشياء تساعدهم على التقدم في المهام بدون استخدام أدوات الغش، والكثير من اللاعبين ليس لديهم الوقت الكافي من أجل اللعب لساعات مستمرة حتى يستطيع تذكر كل تفاصيل المهام، بسبب التزامات الحياة.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button