الاخباربلايستيشن 5

صفحة الطلب المسبق لجهاز بلايستيشن 5 وملحقاته والعابه اصبحت متاحة عبر موقع امازون, ماذا يعني هذا؟

على ما يبدوا ان هناك تحركات خلف الكواليس داخل شركة سوني في الوقت الحالي بشأن جهاز بلايستيشن 5 ويبدوا ان موعد الخطوة الاخيرة والاكثر حساسية قد جاء وهو الاعلان عن سعر الجهاز وموعد الاطلاق بجانب فتح باب الطلب المسبق للجهاز حول العالم.

بعد التسريبات التي تحدثنا عنها في تقرير سابق بان الطلب المسبق للجهاز قد يبدأ مساء اليوم بدأت بعض المتاجر الالكتروني بفتح صفحة الطلب المسبق للجهاز على مواقعها والبداية مع المتجر العملاق امازون الذي اصبحت صفحة الطلب والحجز الخاصة بجهاز بلايستيشن 5 بجميع النسخ والاكسسوارات الخاصة به متاحة للعامة في بعض فروعه حول العالم دون وضع زر الحجز حتى الان ولكن فتح الصفحة التي تتضمن العديد من التفاصيل حول الجهاز تعد خطوة ملفته ومثيرة للشك.

الطلب المسبق للجهاز وملحقاته

الطلب المسبق للالعاب

يذكر ان عدة مصادر ومن خلال مسربين اكدوا ان سوني بصدد الكشف عن سعر وموعد اطلاق جهاز بلايستيشن 5 وبعضهم اشار الى ان الاعلان سيتم مساء يوم الاثنين 13 يوليو ورغم ان هذا لم يحدث الى ان التحركات على متاجر البيع العالمية التي بدأت بفتح صفحات الطلب المسبق للجهاز وملحقاته يشير الى اننا قد نكون على موعد قريب مع الكشف عن سعر الجهاز وموعد اطلاقه.

ابقوا اعينكم على VGA4A للمزيد من التفاصيل حال جد اي جديد..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock