اللاعب Distortion2 يحطم الأرقام القياسية وينهي Elden Ring في 36 دقيقة!

توقعنا قبل عدة أيام أن يبدأ سباق تحطيم الأرقام القياسية في إنهاء لعبة Elden Ring بعد أن قام اللاعب niko bellic على اليويتوب بافتتاح أول رقم قياسي وأناء اللعبة خلال ساعتين ونصف قط.

لم تمضي أيام كثيرة بعد أن قام اللاعب بإشعال حرب السرعة الشهيرة في انهاء الألعاب “Speed Run” كأسرع لاعب ينهي اللعبة بين عمالقة عشاق ألعاب السولز حول العالم، وبالطبع سيكون بالإمكان تحطيم هذا الرقم خلال وقت قصير، وهو ما حصل بالفعل.

الآن يأتينا لاعب آخر ليك يحطم الرقم القياسي السابق، ولكن ليس تحطيماً عادياً بفارق ثواني أو دقائق، بل قام بإنهاء لعبة Elden Ring في أقل من  37 دقيقة فقط وتحديداً خلال “36 دقيقة و 20 ثانية فقط” وبفارق كبير عن الأرقام الماضية، وهو الأمر الذي من الصعب علينا تصديقه حتى نشاهد ذلك بأعيننا!!

العداء الشهير والخبر في إنهاء ألعاب السولز Distortion2 يعود مرة أخرى لتحطيم الأرقام، ولكن ليس في ألعاب Dark Souls ، بل في لعبة Elden Ring التي يجلس فيها اللاعبين ساعات وساعات من أجل القضاء على زعيم واحد فقط.

تعتبر هذه المحاولة للاعب Distortion2 هي الثالثة، حيث كانت المحاولة الأولى لتحطيم الرقم السابق بإنهاء اللعبة خلال 50 دقيقة، ثم استطاع انهائها خلال 40 دقيقة، وهي أرقام قياسية لم يصل اليها أحد بعد كذلك.

وقال اللاعب بأنه سيحاول تحسين هذه النتائج من خلال تقليل الأرقام حتى لا يستطيع أحد مجاراته وتحطيم رقمه الحالي المقدر بـ “36 دقيقة و 20 ثانية فقط

ان متوسط اكمال لعبة Elden Ring كمهام رئيسية فقط يتراوح ما بين 50 الى 70 ساعة بالنسبة للاعب متوسط المستوى الذي قد يتعرض للموت عشرات المرات عند مواجهة كل زعيم.

ما رأيكم في هذا الإنجاز المثير والسرعة الهائلة في انهاء اللعبة؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button